اخبار رياضية

نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب

نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب

صلاله-1-1024x638 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>

احتفى نادي صلالة بتتويجه بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2021م وللمرة الثانية على التوالي. حيث أقام حفل عشاء تم خلاله تكريم بعض الفرق الرياضية الحائزة على مراكز متقدمة في بعض المسابقات خلال الموسم الماضي. أقيمت الاحتفالية تحت رعاية سعادة الشيخ محسن بن محمد سالم فاضل عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صلالة بحضور عدد من شيوخ وأعيان المنطقة وجماهير النادي.

صلاله-2-1024x702 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>

في بداية الاحتفالية، ألقى المهندس أنور بن أحمد عامر بيت فاضل أمين سر النادي كلمة رحب خلالها براعي الحفل والحضور، وقال: أنه لشرف لنا حضوركم الكريم وتشريفكم لنا في هذه الليلة البهية لنحتفل معا بفوز نادي صلالة بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2021م، للعام الثاني على التوالي. إن هذا الإنجاز المميز في مسيرة النادي لم يتأتى إلا بجهد كبير وعمل دؤوب بذله جميع منتسبي نادي صلالة، ممثلا في مجلس الإدارة واللجنة الشبابية واللجان العاملة في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والشبابية، لتكلل كل تلك الجهود بفوز النادي بالعديد من المسابقات في مجالات متعددة ليتوج نادي صلالة كمحصلة عامة لتلك الجهود بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب.

صلاله-9 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>
صلاله-3-1024x683 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>

كما قام أمين سر النادي باستعراض أهم الإنجازات التي حققتها الفرق الرياضية وشباب النادي في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والشبابية خلال العام الماضي 2022م، موكدا سعي مجلس الإدارة لتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الضرورية لإنجاح أي مشاركات وتحقيق الإنجازات المنتظرة والمؤملة.

صلاله-4-1024x586 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>
صلاله-11 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>

بعد ذلك قام سعادة الشيخ محسن بن محمد سالم فاضل عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صلالة راعي الحفل بتكريم الفريق الأول لكرة اليد الفائز بكأس دوري عام الدرجة الثانية لكرة اليد للموسم 2022م/2023م، كما قام بتكريم فريق الهوكي لفئة الشباب الفائز بالمركز الثاني في ختام مسابقة دوري الهوكي للشباب لعام 2022م، وتم كذلك تكريم فريق الهوكي للناشئين الفائز بالمركز الأول في مسابقة دوري الناشئين للهوكي تحت 18 سنة لعام 2022م على مستوى أندية محافظة ظفار والتي أقيمت بنظام الهوكي الخماسية.

صلاله-5 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>
صلاله-6-1024x673 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>

كما تم تكريم أعضاء اللجنة الشبابية بنادي صلالة التي حققت المركز الأول في مسابقة أفضل لجنة شبابية على مستوى أندية محافظة ظفار في مسابقة الاندية للإبداع الثقافي في موسمها الثامن 2022م.

صلاله-7 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>
صلاله-8 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>
صلاله-10 <strong>نادي صلالة يحتفي بكأس جلالة السلطان المعظم للشباب</strong>

وفي ختام الاحتفالية قام الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس مجلس إدارة نادي صلالة بتقديم هدية تذكارية لسعادة الشيخ محسن بن محمد سالم فاضل عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صلالة راعي الحفل. تلا ذلك تقديم وجبة عشاء بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى