اخبار رياضيةكرة طائرة

صراع اللقب بين السيب وعمان في نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

صراع اللقب بين السيب وعمان في نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

من-المباراة صراع اللقب بين السيب وعمان في نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

يسدل   الستار غداً عن   دوري   الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022-2023 وذلك بلقاء يجمع نادي السيب ونادي عمان، وتقام المباراة النهائية بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي بوشر، تحت رعاية سعادة المهندس بدر بن سالم بن مرهون المعمري الأمين العام لمجلس المناقصات، وبحضور مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة وجمع من محبين اللعبة والمهتمين بها.

السيب صراع اللقب بين السيب وعمان في نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

وحول   المباراة   النهائية   قال   مدرب   السيب جمال المعمري: مباراة تجمع بين نجوم اللعبة في الدوري وأبرز مفاتيح الفوز هو التركيز والحضور الذهني وتقليل الأخطاء نحن نحترم الفريق المنافس ونتمنى نشاهد مباراة تليق بالحدث.

الطائرة-1 صراع اللقب بين السيب وعمان في نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

وتطرق مدرب نادي عمان محمد الشيزاوي إلى لقاء النهائي   وقال   فخورون بما قدمه اللاعبون من أداء مميز في منافسه الدوري ودرع الوكرة والفريق يضم عناصر جيدة وبارزة ونتمنى أن نكون في الموعد ونحصد المركز الأول. النهائي مباراة قوية بلا شك والسيب   أيضا ف ريق   يضم   عناصر   جيدة   وفريقا مميزا ولكن نادي عمان جاهز للمباراة النهائية وإن شاء الله نتوج باللقب وأتقدم بشكر لمدير الفريق يوسف الراشدي على مجهوداته لتذليل الصعاب والشكر موصول للاعبين والإدارة على تعاونهم وتكاتف الجميع.

طائرة-1 صراع اللقب بين السيب وعمان في نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

وأكد لاعب خط الهجوم في فريق ناد ي عمان سعود المعمري بأن المباراة النهائية حدث مرتقب لعشاق كره الطائرة ويجمع بين فريقين استحقوا الوصول للنهائي

ومتمنيا التوفيق للفريقين في تقديم لقاء يليق بالحدث ويمتع جمهور اللعبة في سلطنة عمان.

أما  ليبرو  نادي  السيب  عبدالله  المقبالي  فقد  أشار  إلى الاستعداد  الجيد  للمباراة  النهائية  متمنياً  تقديم مباراة  متطورة  فنينا  وبتركيز  عال.  وأضاف بأن طموحنا إسعاد جماهيرنا الوفية ومجلس إدارة نادي السيب وكل محبي هذا النادي.

وكان نادي السيب قد وصل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري الدرجة الأولى إثر تغلبه على نادي صحار في الدور قبل النهائي بنتيجة 3-2 بينما تمكن نادي عمان من الوصول للنهائي بعد تحقيقه الفوز على نادي البشائر بنتيجة 3-1.

طائرة-صحار صراع اللقب بين السيب وعمان في نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

ويسبق لقاء نادي السيب ونادي عمان مباراة بين نادي البشائر ونادي صحار لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث والميداليات البرونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى