اخبار رياضيةكرة يد

منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية يقيم معسكرا خارجيا بتايلند

منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية يقيم معسكرا خارجيا بتايلند

اليد-1 منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية يقيم معسكرا خارجيا بتايلند

 يقيم مُنتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية معسكرًا خارجيًّا في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 25 فبراير الجاري ولغاية 4 مارس المقبل، في إطار برنامج إعداده للمشاركة في البطولة الآسيوية التاسعة للرجال والسيدات لكرة اليد الشاطئية والمؤهلة لكأس العالم الذي تستضيفه جزيرة بالي الأندونيسية.

ويتضمن المعسكر خوض عدد من المباريات التجريبية مع عدد من المنتخبات الآسيوية، حيث يسعى الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني حمود الحسني ومساعدة جابر البلوشي إلى تجربة العناصر المختارة والوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية بهدف اختيار التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها البطولة.

وتتكون بعثة المنتخب، التي تغادر غدًا إلى تايلاند، 12 لاعبًا و هم   : أسعد الحسني ونصر التمتمي وعبد الحكيم السيابي و سعيد الحسني ومهدي السليماني ونواف الحسني وبشار الهنائي و ياسر الحارثي و أسامة الكاسبي وحذيفة السيابي و حسين الجابري وأحمد الهنائي.

وعقب ختام المعسكر الخارجي بتايلاند سيتوجه المنتخب إلى جزيرة بالي /مقر البطولة/ لمواصلة مرحلة الإعداد والتعوّد على الرملة المخصصة للملعب الرئيس للبطولة، مع احتمال خوض مباريات تجريبية قبل الدخول في منافسات البطولة بهدف الاطمئنان على مستوى جميع خطوط المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى