اخبار رياضيةكرة قدم

منتخبنا الوطني الشاطئي يبدأ المشوار بلقاء فلسطين في كأس العرب لكرة القدم  

منتخبنا الوطني الشاطئي يبدأ المشوار بلقاء فلسطين في كأس العرب لكرة القدم  

منتخب-الشاطئية منتخبنا الوطني الشاطئي يبدأ المشوار بلقاء فلسطين في كأس العرب لكرة القدم  

تنطلق مساء اليوم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، النسخةُ الرابعة من بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، التي يُنظّمها الاتحاد العربي لكرة القدم، خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو الحالي، بمشاركة منتخبات: السعودية، وموريتانيا، والمغرب، ولبنان، وفلسطين، وقرغيزستان، ومصر، والإمارات، وليبيا، والكويت، وجزر القمر، بالإضافة إلى منتخبنا الوطني.

وتفتتح منافسات البطولة اليوم بلقاء منتخبَي السعودية وموريتانيا، ومنتخبي المغرب ولبنان، فيما يبدأ مُنتخبنا مشواره في البطولة يوم السبت القادم بملاقاة المنتخب الفلسطيني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عُمان ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ووزعت المنتخبات على 3 مجموعات حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات: السعودية، والمغرب، وموريتانيا، ولبنان، وتضم المجموعة الثانية: مُنتخبنا الوطني برفقة منتخبات: فلسطين، ومصر، وقيرغيزستان الذي تم استدعائه بديلًا لمنتخب السودان، فيما تضم المجموعة الثالثة: الإمارات، وليبيا، وجزر القمر، والكويت.

وستلعب المنتخبات المشاركة في البطولة دوري من دور واحد، في الدور الأول بالمجموعة يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور ربع النهائي، بالإضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث في المجموعات الثلاث، ويقام دور المجموعات في الفترة من 11 إلى 16 مايو الجاري، بينما يقام ربع النهائي 18 مايو، والمربع الذهبي 19 مايو، والنهائي 20 مايو.

وقال طالب بن هلال الثانوي مدرب منتخبنا الوطني للشواطئ: “نشارك في هذه البطولة بالعناصر نفسها التي شاركت في بطولة كأس آسيا الأخيرة في تايلند، وبدأت تحضيراتنا مبكرًا لهذه البطولة ونطمح لتحقيق اللقب ونحترم جميع المنتخبات المشاركة حيث لا يوجد فريق ضعيف وفريق قوي”.

وتضم قائمة المنتخب المشارك في البطولة: أمجد الحمداني، ويونس العويسي، وإياد العلوي، وعبدالرحمن الفزاري، ويحيى البريكي، ومشعل العريمي، وخالد العريمي، ونوح الزدجالي، وسامي البلوشي، وعبدالله الصوطي، ومنذر العريمي، ونوح البطاشي، وأحمد العويسي، واليقظان الهنداسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى