اخبار رياضية

لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية تطلق برنامج ( خطوة للأمام ) بمشاركة 20 رياضية

لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية تطلق برنامج (خطوة للأمام) بمشاركة 20 رياضية

رياضة-المرأة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية تطلق برنامج ( خطوة للأمام ) بمشاركة 20 رياضية

 بدأت اليوم فعاليات برنامج “خطوة للأمام” للقيادات الرياضية النسائية والذي تنظمه اللجنة العُمانية لرياضة المرأة والمساواة بين الجنسين باللجنة الأولمبية العُمانية وبالتعاون مع أوريدو، بمشاركة /20/ امرأة من مختلف القطاعات الرياضية في سلطنة عُمان. ويتضمن البرنامج 5 حلقات عمل، يفصل بين كل واحدة وأخرى أسبوعين، على أن تختتم الحلقات في 28 يوليو القادم، وتقدم البرنامج التدريبي عائشة بنت سالم الشعيلية مدربة معتمدة لبرنامج تمكين.

رياضة-المرأة-1-1024x605 لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية تطلق برنامج ( خطوة للأمام ) بمشاركة 20 رياضية

وأكدت سعادة بنت سالم الإسماعيلية نائبة رئيسة اللجنة العُمانية لرياضة المرأة والمساواة بين الجنسين أن البرنامج القيادي يهدف إلى تعزيز مهارات المنتسبات إلى الرياضة العُمانية في مختلف الحقول ومساعدتهن على تطوير مهاراتهن في هذا القطاع الحيوي من الناحية الإدارية والقيادية وحتى الفنية، بالإضافة إلى التخطيط السليم في وضع وترتيب الأفكار وتطبيقها على أرض الواقع، ويتضمن هذا البرنامج أقسامًا عملية ونظرية.

وأضافت: كما سيتم من خلال البرنامج عرض بعض التحديات التي واجهت الرياضة النسائية، ووضعها على طاولة التدريب من أجل إيجاد الحلول المناسبة لها، وكل هذه المناشط نسعى من خلالها صقل شخصية جديدة للقيادية الرياضية ودفعها مستقبلًا نحو محيط عملي أكبر يخدم قطاع الرياضة النسائية في سلطنة عُمان عبر مشاريع قادمة تُعنى بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى