أخبار محلية

تعليمية ظفار تجتمع برؤساء مراكز دبلوم التعليم العام

تعليمية ظفار تجتمع برؤساء مراكز دبلوم التعليم العام

تغطية/ عاصم باحجاج وأمل اليربوع

تعليمية-1-1-1024x516 تعليمية ظفار تجتمع برؤساء مراكز دبلوم التعليم العام

عقد بمركز التدريب بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماع   لرؤساء المراكز برئاسة عامر بن سعيد المعشني المدير المساعد لدائرة القياس والتقويم التربوي لإدارة الامتحانات وأعضاء لجنة الامتحانات وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني 2022/ 2023 م .

ناقش الاجتماع المهام المنوط بها رؤساء المراكز والتي من أهمها المهام التمهيدية والمهام قبل بدء الامتحانات والمهام في يوم الامتحان والمهام بعد انتهاء أعمال الامتحانات. كما تم التطرق إلى دور أعضاء لجنة إدارة مركز الامتحان في متابعة تنفيذ التعليمات الخاصة بالامتحانات والأعمال المسندة له من رئيس المركز.

تعليمية-3-1024x429 تعليمية ظفار تجتمع برؤساء مراكز دبلوم التعليم العام

ثم تم الحديث عن آلية وطبيعة عمل مراقب الدور بالإضافة إلى مهام حارس الأمن والسلامة وواجبات الممتحِنين المرتبطة بضوابط امتحانات دبلوم التعليم العام وإجراءات التعامل مع التحديات أو الحالات الطارئة التي قد تحدث داخل المركز.

تعليمية-4-1-1024x697 تعليمية ظفار تجتمع برؤساء مراكز دبلوم التعليم العام

ويبلغ عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات دبلوم التعليم العام بمحافظة ظفار للعام الدراسي الحالي (4870) طالب وطالبة موزعين على (49) مركز امتحان في مختلف ولايات المحافظة.

الجدير بالذكر أن امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 4 يونيو 202 بمادة الرياضيات البحتة والرياضيات التطبيقية، وتختتم في 20 من الشهر نفسه في مادة التاريخ (العالم من حولي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى