اخبار رياضية

المتسابق العماني عبد الله الرواحي يحقق لقب رالي الأردن الدولي

المتسابق العماني عبد الله الرواحي يحقق لقب رالي الأردن الدولي

عبد-الله-الرواحي-1 المتسابق العماني عبد الله الرواحي يحقق لقب رالي الأردن الدولي

تُوِّجَ المتسابق العماني عبد الله الرواحي بطلًا لرالي الأردن الدولي، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، التي اختتمت منافساتها اليوم في منطقة البحر الميت. وخطف الرواحي لقب رالي الأردن الدولي بعد أن قدّم أداءً كبيرًا مع ملاحه الأردني عطا الحمود في المراحل على متن”سكودا فابيا” بزمن 02:24:18.3 ساعة وبفارق 07:04.2 دقيقة عن المتسابق القطري ناصر العطية الذي جاء في المركز الثاني.

عبد-الله-الرواحي-1024x864 المتسابق العماني عبد الله الرواحي يحقق لقب رالي الأردن الدولي

وجاء السائق الكويتي مشاري الظفيري بصحبة ملاحه القطري ناصر الكواري على متن سيارة “ميتسوبيشي إيفو10” في المركز الثالث، بزمن إجمالي قدره 2.32.55 ساعة، فيما جاء السائق الأردني شاكر جويحان بصحبة ملاحه العماني طه الزدجالي على متن سيارة “ميتسوبيشي لانسر إيفو” في المركز الرابع، بزمن إجمالي قدره 2.39.44 ساعة، بينما أكمل الأردني الآخر شادي شعبان بصحبة ملاحه ومواطنه سامر عيسى على متن سيارة “ميتسوبيشي لانسر إيفو” قائمة المراكز الخمسة الأولى، بزمن قدره 2.41.46 ساعة.

عبد-الله-الرواحي-1-1 المتسابق العماني عبد الله الرواحي يحقق لقب رالي الأردن الدولي

وأعرب الرواحي عن سعادته بالتتويج بهذا اللقب، موضحا أن رالي الأردن يتميز بصعوبة مراحله على مستوى الشرق الأوسط وتم العمل ضمن استراتيجية جيدة منذ البداية للحفاظ على صدارة اليوم الأول دون التعرض لأي أخطاء أو أعطال ميكانيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى