اخبار رياضية

تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

عادل رمضان مستهيل

اعضاء-اتخاد-الهوكي-1024x754 تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

د. مروان آل جمعة: نحن اليوم صراحه نفخر بهذه الاستضافة في محافظه ظفار وفي مجمع السُّلْطَان قَابُوس الشبابي للثقافة وَالتَّرْفِيه بصلالة وعلى المستوى الدولي لوجود رئيس الاتحاد الدولي في هذه البطولة طبعا يضيف لها الكثير اليوم الخارطة العالم سلطنه عمان تستضيف بطوله كاس العالم.

حوار-رئيس-الهوكي-4-1024x768 تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

الحمد لله صارت عنا منشأه الجميع يتكلم عنها ان كان على المستوى الاسيوي او المستوى الدولي الوجود رئيس الاتحاد الدولي في هذه البطولة طبعا يضيف لها الكثير اليوم الخارطة العالم في الهوكي اضافت اسم صلاله لها وهذه كانت من استراتيجيات الاتحاد انه سلطنه عمان بشكل عام وبعض المحافظات فيها بشكل خاص تكون في هذه الخارطة كما نعلم انه عمان تستضيف بطوله كاس العالم.

حوار-رئيس-الهوكي-1-1024x768 تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

طبعا يضيف لها الكثير اليوم الخارطه العالم في الهوكي اضافت اسم صلاله لها وهذه كانت من استراتيجيات الاتحاد انه سلطنه عمان بشكل عام وبعض المحافظات فيها بشكل خاص تكون في هذه الخارطه كما نعلم انه عمان تستضيف بطوله كاس العالم للخماسيات الهوكي.

المدرب-الهوكي-1024x768 تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

البطولة راح يتأهل منها ان شاء الله ثلاث منتخبات مباشره الى كاس العالم للشباب هناك قد يكون مقعد رابع في حال المستضيفة ومنتخب ماليزيا حصل على المركز الرابع فعلنا في فرصه للمنتخب العماني انه يوصل لهذه المرحلة ويتأهل لكاس العالم ما سهله ولكن الفرصة موجوده ونسعى لها الاهتمام في هذه المرحلة اللي هي الشباب من اساسيات الاتحاد في هذه الفترة كون ان اليوم نحن ننظر الى الاستدامة والمشاركات الفاعلة للمنتخبات سواء كان المنتخب الشباب او الاول او المنتخب النسائي وهذه راح ترفع اسم السلطنة وترفع المراكز اللي نحن اليوم نحصل عليها في تصنيف العالمي وكما نعلم اليوم نحن تصنيفنا ممتاز ولكن نسعى انه يكون افضل من كذا الاتحاد يسعى في نفس الوقت لإرجاع منتخب الصالات الى المنافسة فهذه كلها تندرج كلها تحت هذه الاستضافات والفعاليات اليوم الحمد لله في شق اخر الاداري اللي نتكلم فيه انه صار عندنا فريق متكامل.

منتخب-3-1 تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

فهذه كلها تندرج كلها تحت هذه الاستضافات هذه الاستضافات وهي الفكرة منها انه نحن نسعى انه يكون عندنا خبرات وما بس الاستضافات المحلية ولكن ممكن انه الاتحاد الاسيوي في المستقبل او الاتحاد الدولي يستعين فيها ان شاء الله.

ملعب-الهوكي-3-1024x576 تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

الحين كادر المنظم لهذه البطولة كادر عماني من الالف الى الياء اذا نستثني الكادر اللي موجود من الاتحاد الاسيوي وهو فقط يشرف على فعاليات الملعب اللي هي البطولة بالنفس في المباريات اما في تنظيم الاخر فالحمد لله عندنا اليوم كادر وطني، ولكن ممكن انه الاتحاد الاسيوي في المستقبل يستعن بهم في التنظيم داخل السلطنة وخارجها.

عمان-وبنغلاديش-4-1024x683 تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

اللي هي البطولة في النفس في المباريات اما في تنظيم الاخر فالحمد لله عندنا اليوم كادر وطني استطاع انه يثبت نحن قادرين على اي استضافه ايا كانت نوعها واي ما كانت تحديات وفي نفس الوقت نحن نريد نشكر جميع من ساهم من مؤسسات في انجاح هذا الحفل نبدا بمكتب المحافظ وعلى راسهم مكتب المحافظ ظفار ورئيس بلدية ظفار.

عمان-وبنغلاديش-13-1024x683 تصريح رئيس الاتحاد العماني للهوكي.. الدكتور مروان آل جمعه  لصحيفة لبانه

وزارة الرياضة والثقافة والشباب ممثلة بالمديرية بمحافظة ظفار وطبعا وزاره الثقافة والرياضة والشباب في مسقط كلهم ساندوا وكلهم سعوا لإنجاح البطولة من مطارات عمان، شرطه عمان السلطانية  و وزارة التراث السياحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى