أخبار محليةاخبار ثقافية

مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

الوفاء-7-1024x796 مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

احتفل مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بمحافظة ظفار بصلالة باختتام العام التأهيلي 2022/2023م وذلك من خلال اقامة فعالية تحت رعاية سعادة الشيخ محسن بن محمد بن سالم فاضل عضو مجلس الشورى – ممثل ولاية صلالة وبحضور مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار وذلك بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة

الوفاء-5-768x1024 مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

بدأت الاحتفالية بتجول راعي الاحتفالية والحضور في المعرض ( منتجات المركز خلال العام التأهيلي  ثم القرآن الكريم

بعد ذلك القت منى بنت العبد الحضرمية رئيسة مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصلالة كلمة بدأتها بالحمد لله على ما قسم وأنعم ،وعلى كثرة العطايا وسعة النعم والصلاة والسلام التامان على خير البرية وخاتم النبيين الى يوم الدين .

أحييكم بتحية السلام الخالدة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  وبعد

الوفاء-8-768x1024 مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

طبتم وطاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة منزلا ،بحضوركم نسعد وتكتمل فرحتنا التي نحتفي بها اليوم بمناسبة الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصلالة بعد عام من العمل الدؤوب وتحقيق الغايات والانجازات التي نسطرها بكل فخر واعتزاز .

الوفاء-4-768x1024 مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

واضافت إن تحقيق الطموحات و التطلعات و الوصول إلى النجاح يمر بمحطات من القوة و الضعف ، لذا فإننا بحاجة الى قوة العزيمة وتكافل الجميع لتحويل الضعف الى قوة والتحديات الى انجازات و نجاح .

الوفاء-3-768x1024 مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

 وبفضل من الله وتوفيقه ثم وجود كوادر وكفاءات متميزة حظى بها مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة وبدعم من المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار وتضامن الجهود المجتمعية استطعنا هذا العام تقديم الخدمات التأهيلية لعدد 260 حالة من مختلف الاعاقات متوزعة بين الجلسات الجماعية والفردية ،كذلك انضم الى المركز عدد 22من الكوادر الوظيفية في مختلف المجالات مما كان له عظيم الأثر في رفع مستوى الأداء وتقديم الخدمات التأهيلية لأبنائنا  الملتحقين بالمركز .

الوفاء-6-768x1024 مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

كما حاولنا جاهدين توثيق علاقات أولياء الامور بالمركز سواء كان ذلك من خلال اللقاءات الفردية أو الاستشارات الفنية أو الدعوة لحضور المحاضرات و الفعاليات المختلفة .

وقالت إن سلطنة عمان تولي اهتماما بالغا بالأشخاص من ذوي الاعاقة وتسعى إلى توفير الرعاية و الدعم لهم بشتى الوسائل المتاحة وفق امكاناتهم وقدراتهم لحقيق المشاركة الفاعلة في المجتمع والاندماج مع بقية أفراده .

الوفاء-1-768x1024 مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

وهنا يأتي دور مراكز الوفاء المنشرة في مختلف مناطق السلطنة والتي تعمل على تقديم الخدمات التأهيلية لذوي الاعاقة ليقوموا بدورهم جنبا الى جنب أبناء هذا الوطن ،وهذا لا يتأتى إلا بتعاون الجميع .

 واختتمت كلمتها قائلة في ختام كلمتي أشكر الله العلي القدير الذي وفقني وأعطاني هذه الفرصة الثمينة لأكون ضمن فريق مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصلالة لأشارك في تقديم الرعاية لهذه الفئة من المجتمع .

كما أتوجه بجزيل الشكر والامتنان لكل الداعمين من مؤسسات وشركات وأفراد لتعاونهم معنا في تحقيق الأهداف التي نصبو إليها .كما أشكر جميع موظفي مركز الوفاء بصلالة فردا فردا على جهودهم فقد كانوا خير معاون و خير ناصح ومثالا يحتذى به في الدعم والصبر .

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضها .

الوفاء-8-1-768x1024 مركز الوفاء لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة بصلالة يحتفل بختام العام التأهيلي

ثم توالت الفقرات التي جاءت معبرة من خلال اللوحة الترحيبية بعنوان ( بسمتي ) والقصائد الشعرية والعرض المرئي التي ابرزت خدمات المركز والأنشطة الداخلية للمركز وفعاليات المركز خلال العام التأهيلي

كما اشتمل الحفل علي فقرات للفنون الشعبية العمانية وفقرة تعبيرية عن الأم وفقرة العزف ورقصة باللغة الانجليزية من قسم التوحد ثم قام سعادة راعي الفعالية بتكريم الطلبة والهيئة الادارية والتدريسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى