اخبار ثقافية

انطلاق فعاليات ليالي الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات

انطلاق فعاليات ليالي الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات

ليالي-شليم انطلاق فعاليات ليالي الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات

 انطلقت مساء اليوم بنيابة الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات فعاليات “ليالي الشويمية” التي تنظمها هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ممثلة بإدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار.

ليالي-شليم-1-1024x576 انطلاق فعاليات ليالي الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات

رعى انطلاق الفعاليات التي تقام على مدى ثلاث ليال بحديقة الشويمية سعادة عبدالحكيم بن محمد الراشدي والي ولاية شليم وجزر الحلانيات

ليالي-شليم-2-1024x576 انطلاق فعاليات ليالي الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات

وألقى محمد بن أحمد الغساني مدير إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار كلمة قال فيها إن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة تفعيل المراكز التابعة لإدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار، والتعريف بما تقدمه من برامج تدريبية حرفية وتخصصية في ريادة الأعمال، بالإضافة إلى الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص.

ليالي-شليم-1 انطلاق فعاليات ليالي الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات

واشتمل الافتتاح على تقديم لوحات من الفنون العُمانية التقليدية، وحفلة فنية بمشاركة عدد من الفنانين المحليين، بالإضافة إلى تكريم الجهات المساهمة في التنظيم.

ليالي-شليم-2-1-1024x576 انطلاق فعاليات ليالي الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات

وتتضمن فعاليات “ليالي الشويمية” مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة الثقافية والتراثية، إلى جانب الفعاليات الترفيهية التي تستهدف جميع فئات المجتمع، والمعرض المصاحب الذي يضم العديد من المنتجات ومستلزمات الأسرة.

ليالي-شليم-1-1-1024x576 انطلاق فعاليات ليالي الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات

وتهدف الفعالية إلى فتح منافذ تسويقية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة بالولاية لعرض منتجاتهم، وترويج خدماتهم من خلال ربط الأنشطة التجارية بما تمتلكه الولايات والنيابات من ميزة تنافسية لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى