اخبار رياضية

اجتماع رئيس اتحاد الهوكي مع لاعبي المنتخبات المشاركة

اجتماع رئيس اتحاد الهوكي مع لاعبي المنتخبات المشاركة

عادل بن رمضان مستهيل

مع-رئيس-الاتحاد-الاسيوي-1024x768 اجتماع رئيس اتحاد الهوكي مع لاعبي المنتخبات المشاركة

عقد مساء الجمعة بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة وعلى هامش مباريات بطولة كأس آسيا للهوكي للشباب، لقاء جمع رئيس الاتحاد الدولي للهوكي مع ممثلين لاعبي المنتخبات المشاركة بالبطولة وبحضور كلا من الدكتور مروان بن جمعة آل جمعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ومراسلين وسائل الأعلام المحلية والآسيوية.

ONP_7294-1024x683 اجتماع رئيس اتحاد الهوكي مع لاعبي المنتخبات المشاركة

  حيث بدء اللقاء بالترحيب رئيس الاتحاد الدولي للهوكي داتو الطيب إكرام، بقادة (كباتن) المنتخبات المشاركة في البطولة. حيث جاء في حديثه مع اللاعبين: “أنتم أبطال المستقبل، وآراءكم تهمنا ونسعى للتطوير و تحسين إداءكم لرفعة هذه اللعبة مستقبلا.”  وأضاف ” يهمنا جدا معرفة انطباعاتكم عن البطولة المقامة بصلالة، وإذا هناك أي صعوبات أو تحديات واجهتكم إثناء عملية الاستعداد والتحضير لهذه البطولة، ويسرنا ان نسمع منكم إذا هناك أي ملاحظات أو اقتراحات ترغبون بعرضها علينا وبشكل مباشر إلى رئيس الاتحاد، فهي محل اهتمام وتقدير منا”.

رئيس-الهوكي-1024x768 اجتماع رئيس اتحاد الهوكي مع لاعبي المنتخبات المشاركة

أتسم اللقاء بأجواء ودية وحوار عفوي وبشفافية وقدم خلالها كل قائد فريق نبذة مختصرة عن نفسه وظروف استعداداتهم للبطولة في بلدانهم، وتمنياتهم بتقديم إداء مشرف في البطولة.

توزيع-الهدايا-1024x768 اجتماع رئيس اتحاد الهوكي مع لاعبي المنتخبات المشاركة

وفي ختام اللقاء تم تقديم هدايا لقادة الفرق المشاركة في البطولة والتقطت الصور التذكارية مع رئيس الاتحاد الدولي للهوكي وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى