أخبار محليةاخبار ثقافية

افتتاح معرض الفضيات والمجوهرات العمانية بمحافظة البريمي

افتتاح معرض الفضيات والمجوهرات العمانية بمحافظة البريمي

البريمي افتتاح معرض الفضيات والمجوهرات العمانية بمحافظة البريمي

البريمي /العُمانية/ افتتح اليوم بمحافظة البريمي معرض الفضيات والمجوهرات العُمانية الذي تنظمه إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة البريمي تضمن ثلاثين ركناً بمشاركة متخصصين في صناعة المنتجات الفضية ويستمر ثلاثة أيام .

وقال محمد بن عبد الله السعدي رئيس قسم الصناعات الحرفية بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة البريمي، أن المعرض يعد ضمن المعارض المتخصصة التي تهتم بفئة معينة من المشاريع، مشيراً أنه يمكن من خلاله عقد شراكات مع قطاعات أخرى لتتحقق التكاملية في السوق، والاستفادة من الخبرات الأخرى الموجودة في صناعات المنتجات الفضية والمجوهرات من خلال استيراد المواد الخام والتسويق للحفاظ على الهوية الوطنية.

من جانب آخر تضمن المعرض ورقة عمل عن المشاريع التنموية بمحافظة البريمي قدمها المهندس سليمان بن محمد البلوشي رئيس قسم المشاريع ببلدية البريمي، استعرض خلالها أهم المشاريع المنفّذة والمشاريع الجاري العمل على تنفيذها بما يسهم في تطوير القطاع السياحي والحركة الاقتصادية عمومًا.

رعت الافتتاح سعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى