أخبار محليةاخبار ثقافية

أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين

أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين

الاوقاف-1024x575 أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين

احتفلت المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار بتكريم عدد من المجيدين ضمن برنامج ” رسوخ” وذلك تحت رعاية أحمد بن علي بن ناصر البوسعيدي المدير العام بحضور عدد من المسؤولين والمدعوين.

الاوقاف-3-1024x575 أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين

وألقى الفاضل/ حامد بن عمر بن سعيد المرهون المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بالمديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار كلمة المديرية قال فيها إنَّ برنامج (رسوخ) في نسخَتِه الرابعة يؤكدُ على رسوخِ أهدافه، ورسوخٍ المستهدفين في أداء واجباتِهم، كلٌ حسبَ طبيعةِ عملِه. حيث يهدِفُ البرنامج إلى تقدير الجهود المبذولة وتحفيز الموظفين نحو بذلِ مزيدٍ من العطاءِ والإبداع. وكذلك الارتقاءُ بمستوى الأداء في العمل.

الاوقاف-2-1024x575 أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين

وأضاف: ان إتقان العمل الإداري يسهم في تحقيقِ الأهداف المنشودة للمؤسسة، وذلك بأسلوبٍ يقومُ على التعاون بهدف إنجاز الأعمال من خلال توافر مهارات وقدرات لدى الموظفين والعاملين بالمؤسسة، وذلك لاستمرار التحسين في النتائج المرجوة لكل مؤسسة.

الاوقاف-1-1024x575 أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين

بعد ذلك استعرض الفاضل سعيد بن حامد البخيت فاضل مدير دائرة الأوقاف وإعمار المساجد ومدارس القرآن الكريم أهم إنجازات المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار لعام 2023م. كما تم تقديم عرض مرئي حول برنامج رسوخ تضمن لقاءات حوارية مع عدد من الموظفين المجيدين.

الاوقاف-4-1024x808 أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين
الاوقاف-5-1024x575 أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين
الاوقاف-6-1024x575 أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين
الاوقاف-7-1024x575 أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين
الاوقاف-8-1024x575 أوقاف ظفار تحتفل بتكريم عدد من المجيدين

وفي الختام قام الفاضل أحمد بن علي بن ناصر البوسعيدي مدير عام أوقاف ظفار راعي المناسبة بتسليم الشهادات والهدايا لعدد 81 من المجيدين حيث تم تكريم عدد (25) من المتطوعين والمتطوعات وعدد (5) من وكلاء المساجد ومدارس القرآن الكريم. إلى جانب تكريم عدد (45) موظفاً مجيداً وعدد (6) من العمال بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى