الرياضةكرة قدم

الاحمر العماني فـي مواجهة « نكون أو لا نكون » أمام تايلند لا تحتمل أنصاف الحلول

الاحمر العماني فـي مواجهة « نكون أو لا نكون » أمام تايلند لا تحتمل أنصاف الحلول

المنتخب-الوطني الاحمر العماني فـي مواجهة « نكون أو لا نكون » أمام تايلند لا تحتمل أنصاف الحلول

في مواجهة مفصلية تحت عنوان ( نكون أو لا نكون ) يخوض اليوم منتخبنا الوطني الأول مباراته الثانية بنهائيات كأس أمم آسيا، وذلك عندما يلاقي نظيره التايلندي في تمام الساعة السادسة والنصف بساحة استاد عبدالله بن خليفه بالدوحة، بشعار “أكون أو لا أكون”، وذلك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة، سعياً نحو التأهل للأدوار الإقصائية من كأس آسيا، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير القادم.

المنتخب-الوطني-1 الاحمر العماني فـي مواجهة « نكون أو لا نكون » أمام تايلند لا تحتمل أنصاف الحلول

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء الأحد بتوقيت مسقط على إستاد عبدالله بن خليفة والذي يتسع لـ10 آلاف متفرج فقط.

وبمعنويات عالية وثقة كبيرة ظهرت في التمارين، استعد منتخبنا جيدا لهذه المباراة من خلال حصص تدريبية شارك فيها الجميع باستثناء تميم البلوشي المصاب بقطع في الرباط الصليبي وجمعة الحبسي المصاب أيضا، وقد خرجا تماما من حسابات المدرب برانكو في هذه البطولة.

المنتخب-الوطني-2 الاحمر العماني فـي مواجهة « نكون أو لا نكون » أمام تايلند لا تحتمل أنصاف الحلول

وفي هذه المباراة، من المتوقع أن يعتمد مدرب منتخبنا الوطني على الضغط لتخليص الكرة مبكرا والتحكم في مجريات المباراة، وذلك بعد مطالبات كثير من قبل المحللين بضرورة التخلي عن الدفاع المستمر وتوظيف اللاعبين بشكل سليم.

وعكف المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على مراجعة الأخطاء التي وقع فيها لاعبونا خلال لقاء الجولة الافتتاحية أمام المنتخب السعودي الشقيق، ودارسة مكامن قوة وضعف المنتخب التايلندي تحسبا لأي سيناريوهات خلال المباراة.

برانكو الاحمر العماني فـي مواجهة « نكون أو لا نكون » أمام تايلند لا تحتمل أنصاف الحلول

وفي المؤتمر الصحفي، قال برانكو: “نحترم المنتخب التايلندي ولكننا قادرون على التغلب عليه، المباراة صعبة وكل المنتخبات قوية ومستعدة جدا ومنتخبي في أتم الجاهزية، وسيوازن اللاعبون بين الدفاع والهجوم”.

برانكو-1 الاحمر العماني فـي مواجهة « نكون أو لا نكون » أمام تايلند لا تحتمل أنصاف الحلول

وأضاف: أقدّر غضب الجمهور، ولكن واجهنا منتخب السعودية وهو الوحيد الذي هزم بطل كأس العالم، وكان من الصعوبة إضافة أهداف أو الاستمرار بالهجوم، قاتل لاعبونا ببسالة وأنا فخور بهم”.

وتحدث نجم كرة القدم العمانية صلاح اليحيائي في المؤتمر الصحفي قائلا: “المنتخب التايلندي قوي ومنظم ولكن نحن في أتم الجاهزية، وإ، شاء الله تفرح جماهيرنا الوفية والتي أتقدم لها بالشكر على تقديم الدعم لنا”.

وفي المقابل، يبدوا أن معسكر المنتخب التايلندي يعيش حالة من الثقة المفرطة بعد الفوز على قيرغيزستان في الجولة الأولى، وظهر ذلك في تصريحات مدرب منتخب تايلند الذي قال: “لا أعرف كثيرا عن المنتخب العماني الحالي ولكني شاهدته قويا أمام السعودية، ولن أتعامل معه بشكل مختلف، المباراة السابقة لعبنا بثقة طوال 90 دقيقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى