الرياضةكرة قدم

المدرسة الهندية بالسيب تتأهل لنهائيات بطولة بوكاري سويت المدرسية

المدرسة الهندية بالسيب تتأهل لنهائيات بطولة بوكاري سويت المدرسية

المدرسية-1-1024x1024 المدرسة الهندية بالسيب تتأهل لنهائيات بطولة بوكاري سويت المدرسية

تصوير – سالم الصالحي

المدرسية-3-1024x1024 المدرسة الهندية بالسيب تتأهل لنهائيات بطولة بوكاري سويت المدرسية

تأهلت المدرسة الهندية بالسيب الى نهائيات بطولة بوكاري سويت المدرسية لكرة القدم للصفوف (2-4) بعد فوزهم في المباراة النهائية على المدرسة الهندية دارسيت بالضربات الترجيحية بنتيجة 5/4، وانتهى شوطي المباراة بالتعادل السلبي، في لقاء شهد إثارة وفرص عديدة من الطرفين لم تترجم إلى أهداف.

المدرسية-2-1024x1024 المدرسة الهندية بالسيب تتأهل لنهائيات بطولة بوكاري سويت المدرسية

أقيمت المباراة النهائية تحت رعاية إسحاق الرواحي المدير المساعد بدائرة الموازنة وبحضور فهد المشايخي أمين السر العام بالاتحاد العماني للرياضة المدرسية وعدد من ممثلي اللجان الرياضية بالاتحاد، وجمهور من المدرستين. وأقيمت التصفيات في مجمع السلطان قابوس بتنظيم من الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع محلات وصيدلية مسقط ش.م.م العلامة التجارية (بوكاري سويت).

وبعد نهاية المباراة قام راعي الحفل بتكريم الفائزين، حيث حصل لاعبي المدرسة الهندية بدارسيت على الميداليات الفضية وكأس المركز الثاني، بينما نال لاعبي المدرسة الهندية فرع السيب الميداليات الذهبية وكأس البطولة.

المدرسية-4-1024x1024 المدرسة الهندية بالسيب تتأهل لنهائيات بطولة بوكاري سويت المدرسية

الجدير بالذكر فأن فريق المدرسة الهندية بالسيب سوف يشارك في النهائيات التي سوف تقام في مدرسة شلتنهام مسقط خلال الفترة من 11-15 فبراير القادم، بتواجد مدارس من تعليميات مسندم والبريمي والوسطى وجنوب الباطنة وشمال الشرقية والظاهرة، بالإضافة الى مدرسة شلتنهام مسقط مستضيفة البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى