الرياضةكرة قدم

غدا منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يلتقى قرغيزستان

غدا منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يلتقى قرغيزستان

الوطني غدا منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يلتقى قرغيزستان

الدوحة /العُمانية/ يلتقي مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدًا منتخب قرغيزستان في ثالث مواجهاته ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس أمم آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت سلطنة عُمان على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل. ويسعى مُنتخبنا للفوز لاقتناص أحد البطاقات المؤهلة لدور الـ16 من البطولة حيث يحتل المركز الثالث بعد خسارته في المباراة الأولى أمام السعودية (متصدر المجموعة) بنتيجة 2/1 وتعادله أمام تايلند صاحب المركز الثاني سلبًا، ويجمع اللقاء الثاني في المجموعة المنتخب السعودي ونظيره التايلندي على استاد المدينة التعليمية.

الوطني-2-1024x682 غدا منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يلتقى قرغيزستان

ويواصل مُنتخبنا استعداداته للمباراة الحاسمة من خلال تدريباته اليومية المسائية على ملعب التدريب بجامعة قطر بمشاركة جميع اللاعبين إلا جمعة الحبسي وتميم البلوشي، وتركزت الحصص التدريبية على تنفيذ التدريبات الفنية والمهارية وتطبيق الجمل التكتيكية.

برانكو-1 غدا منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يلتقى قرغيزستان

وقال برانكو ايفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “الفوز مهم للجانبين وستكون مواجهة صعبة ونحن جاهزون للمباراة ونحترم منتخب قيرغيزستان ولدينا خبرة كافية عنهم، وهدفنا الأساسي التأهل للمرحلة القادمة، وبعد ذلك كل مباراة لها وضعها الخاص”.

الوطني-1-1024x683 غدا منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يلتقى قرغيزستان

من جانبه قال حارس منتخبنا فايز الرشيدي: “مباراة الغد مهمة ولا تقبل القسمة على اثنين وستكون المباراة مصيرية وطموحنا كبير للتأهل والفريق سيكون جاهز للقاء”.

ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث، حيث ضمنت كل من : قطر وطاجيكستان وأستراليا وأوزباكستان وسوريا وإيران والإمارات وفلسطين والعراق والسعودية تأهلها للدور القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى