أخبار محلية

تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

عادل رمضان مستهيل          

المدير-المالي-8-1024x682 تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

تم مساء الثلاثاء بفرع الغرفة بمحافظة ظفار تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني الذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع معهد المحاسبين القانونيين بالهند.

المدير-المالي-3-1024x682 تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورجال الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة .

المدير-المالي-11-1024x682 تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

 حيث قال سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان في كلمته : يهدف البرنامج لتطوير وإيجاد كوادر بشرية مؤهلة تسهم في تقديم خدمات مثرية في مهنة المحاسبة من خلال توفر فرص التطوير الوظيفي ورفع كفاءة العاملين وإيجاد آليات تدعم مشروعاتهم الريادية وتعزز من مهارتهم المهنية في مجال المحاسبة والمالية وذلك لمؤسسات القطاع الخاص وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

المدير-المالي-10-1024x682 تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

وفي كلمة ألقاها المحاسب القانوني جيبو تشاكو (منسق البرنامج معهد المحاسبين القانونيين بالهند ) : إن البرنامج المدير المالي العماني في نسخته الأولى ارتكز على ثمانية محاور في مجالات الوضع المالي العام للشركة والأنظمة المالية والمحاسبية والقانونية، إلى جانب إدارات الموارد والعمليات والتمويل والمخاطر، بالإضافة إلى الميزانيات وخطط العمل الاستراتيجية.

المدير-المالي-9-1024x682 تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

وفي كلمة المتدربين المكرمين في البرنامج والتي ألقاها عادل بن رمضان بيت نصيب قال: نتقدم بخالص الشكر والامتنان إلى ادارة غرفة التجارة والصناعة ممثلة بسعادة الشيخ فيصل الرواس رئيس مجلس إدارة الغرفة والدكتور  عبدالله مسعود الحارثي المشرف العام لبرنامج المدير المالي العماني.

المدير-المالي-12-1024x682 تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

و معهد المحاسبين القانونيين بالهند و لجميع المدربين في الدورة ،  واضاف : ان البرنامج التدريبي كان مميز في المحاور الرئيسية والفرعية والتي غطت جوانب الأدارة المالية للشركات والمؤسسات وكيفية التعامل مع مختلف الأمور المتعلقة بها.

المدير-المالي-7-1024x682 تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار
المدير-المالي-6-1024x682 تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

وفي ختام الأمسية تم توزيع الشهادات على المشاركين  والمدربين في البرنامج التدريبي و التقاء صورة جماعية.

المدير-المالي-1024x682 تكريم الدفعة الاولى من برنامج المدير المالي العُماني بغرفة ظفار

والجدير بالذكر امتدّت فترة البرنامج ٨ أسابيع في الفترة من ٢٦ أغسطس إلى ١٤ أكتوبر ٢٠٢٣م ، ويعد البرنامج احدى المبادرات الوطنية والخدمات التي تقدمها الغرفة لمؤسسات القطاع الخاص وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة سعيًا في تعزيز قدراتهم القيادية من خلال تحسين بيئة الأعمال وتمكينهم في رفد مشروعاتهم بالكفاءات العاملة في مهنة المحاسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى