اخبار رياضيةكرة طائرة

صحار يستضيف بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة

صحار يستضيف بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة

غرب-آسيا صحار يستضيف بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة

صحار /العُمانية/ كشف نادي صحار مساء اليوم في مؤتمر صحفي عن استكمال استعداداته لاستضافة بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة للأندية التي ستقام في الفترة من الأول وحتى الثاني عشر من فبراير المقبل، بمشاركة /١١/ ناديًا من ثمان دول عربية من الدول الأعضاء في اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة.

غرب-آسيا-1-1024x740 صحار يستضيف بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة

وتم خلال المؤتمر الإعلان عن تعويذة البطولة، إلى جانب توضيح مكان تنفيذ مباريات البطولة والتي ستكون جميعها في الصالة الرئيسية بالمجمع الرياضي بصحار، فيما تم تحديد صالتي نادي مجيس ونادي السلام لتدريبات فرق الأندية المشاركة في البطولة. بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المصاحبة التي ستقام خلال فترة البطولة بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والرياضية بمحافظة شمال الباطنة. 

وقد تم في وقت سابق توزيع الفرق المشاركة في البطولة على مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى أندية: الريان القطري والابتسام السعودي والسيب العماني وبني ياس الإماراتي والقادسية الكويتي، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية: خيبل المهرة اليمني والعربي القطري وشباب الحسين الأردني والأهلي البحريني والكويت الكويتي بالإضافة إلى مستضيف البطولة نادي صحار.

 كما ستلعب الفرق المشاركة حسب كل مجموعة من دور واحد، ثم تصعد من كل مجموعة أربع فرق إلى الدور الثاني، أما الفرق التي لم تصعد من ضمن الفرق الأربعة من كل مجموعة ستعلب لتحديد مراكزها من المركز الثان وحتى الحادي عشر.

وستقام مباريات الدور الثاني بلعب الفريق الأول من المجموعة “أ” مع رابع المجموعة “ب”، وثاني المجموعة “أ” مع ثالث المجموعة “ب”، وثالث المجموعة “أ” مع ثاني المجموعة “ب”، ورابع المجموعة “أ” مع أول المجموعة “ب”.

 رعى المؤتمر الصحفي صاحب السمو السيد فراس بن فاتك بن فهر آل سعيد، وبحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية. 

تجدر الإشارة إلى أن نادي صحار يعتبر أول نادٍ في سلطنة عُمان يحصل على استضافة بطولة آسيوية، عبر استضافته لهذه البطولة بالتعاون مع الاتحاد العُماني للكرة الطائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى