الرياضةكرة قدم

الراقي الي النهائي بفوزه علي الرفاع البحريني 3/1

الراقي الي النهائي بفوزه علي الرفاع البحريني 3/1

تأهل-النهضة-1-1024x1024 الراقي الي النهائي بفوزه علي الرفاع البحريني 3/1

تأهل نادي النهضة إلى نهائي / منطقة الغرب / لكأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه على نادي الرفاع البحريني 3 / 1 في إياب نصف النهائي في المباراة التي أقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في العاصمة البحرينية المنامة على أرضية ملعب مدينة خليفة الرياضية.

تأهل-النهضة-2 الراقي الي النهائي بفوزه علي الرفاع البحريني 3/1

وافتتح نادي الرفاع التسجيل في المباراة خلال الدقيقة 31 من الشوط الأول عن طريق لاعبه علي حسن بعد بينية متقنة وتسديدة قوية لم يتمكن حارس نادي النهضة ومنتخبنا الوطني إبراهيم المخيني من صدها.

تأهل-النهضة-4-1024x1024 الراقي الي النهائي بفوزه علي الرفاع البحريني 3/1

ودخل النهضة الشوط الثاني للمباراة بهدف العودة وتسجيل هدف التعادل ليتحقق له ذلك عن طريق لاعبه المحترف بواليا في الدقيقة 59 ، واستمرت المباراة مع العديد من المحاولات من الفريقين بدون أي أهداف.

تأهل-النهضة الراقي الي النهائي بفوزه علي الرفاع البحريني 3/1

وقاد مهاجم النهضة ومنتخبنا الوطني عصام الصبحي فريقه لإضافة الهدف الثاني الذي جاء برأسية اللاعب حمود السعدي بعد تمريرة رائعة من الصبحي في الدقيقة 93 من الشوط الإضافي الأول ، ليضيف الصبحي الهدف الثالث والحاسم في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي الثاني.

تأهل-النهضة-3-1024x1024 الراقي الي النهائي بفوزه علي الرفاع البحريني 3/1

وتجمع المباراة الثانية من نصف النهائي ناديي الكهرباء العراقي مع العهد اللبناني غدًا الثلاثاء على استاد البصرة الدولي، على أن يلعب الفريقان المتأهلان المباراة النهائية يومي 16 و23 أبريل المقبل بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل الفائز في نهائي الغرب لمواجهة الفريق الفائز من الشرق في مباراة نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في الـ 5 مايو من المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى