الاخبار

شركة بن مقدم تدعم مبادرات مركز ظفــار للثقافة والتراث والإبداع

اللجنة الإعلامية: عادل بن رمضان مستهيل

في بادرة سخية تعكس التزامه بدعم الثقافة والتراث العماني، قدم رجل الأعمال الشيخ محمد بن أحمد مقدم ثوعار المهري، صاحب شركة بن مقدم، دعماً مالياً سخياً لمركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع.
و يأتي هذا الدعم في إطار الجهود المستمرة لتعزيز المشهد الثقافي في محافظة ظفار والمحافظة على التراث العماني الغني بأصالته.

وفي تصريح له، أكد الشيخ محمد بن أحمد مقدم ثوعار المهري على أهمية دعم المؤسسات الثقافية التي تسهم في حفظ التراث وتنمية المواهب الإبداعية. وأشار إلى أن هذا الدعم يعكس التزام شركة بن مقدم بالمسؤولية الاجتماعية ودورها في تطوير المجتمع المحلي.

من جانبه، أعرب القائمون على مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة الكريمة، مؤكدين أن هذا الدعم سيعزز من قدرة المركز على تنفيذ برامجه ومشاريعه الثقافية التي تستهدف نشر الثقافة العمانية وتعزيز الهوية الوطنية.

يُذكر أن مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع يلعب دوراً حيوياً في المحافظة على التراث العماني وإثراء الحياة الثقافية في محافظة ظفار من خلال تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تستقطب الجمهور المحلي من المواطنين والمقيمين .

ويعد هذا الدعم السخي من شركة بن مقدم دفعة قوية للمركز لمواصلة مسيرته في الحفاظ على التراث وتطوير الثقافة والإبداع في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى