الرياضة

10 مراكز تدريبية لبرنامج صيف الرياضة بجنوب الباطنة

10 مراكز تدريبية لبرنامج صيف الرياضة بجنوب الباطنة

تستعد محافظة جنوب الباطنة لاستقبال المشاركين في برنامج صيف الرياضة ب 10 مراكز تدريبية، 8 منها في مجمع الرستاق الرياضي ومركز تدريب في نادي نخل، ومركز آخر في المركز الرياضي بالعوابي. تنوعت المراكز التدريبية لتشمل مختلف الرياضات والأنشطة في صيف حافل بالفعاليات المتنوعة للعائلات وتنظيم للقوافل الرياضية.

وتضمنت مراكز التدريب بالمجمع الرياضي بالرستاق الرياضي عدة أنشطة منها السباحة للذكور والإناث، الكراتيه، كرة القدم للصالات، الريشة الطائرة، الشطرنج، وكرة السلة. أما المركز الرياضي بولاية العوابي يضم كرة القدم، بينما يحتضن نادي نخل رياضة كرة الطاولة.

وشهد مركز التدريب اقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين للتسجيل في مراكز التدريب، وتنطلق أولى فعاليات صيف الرياضة بمحافظة جنوب الباطنة يوم الجمعة 21 يونيو 2024م بولاية العوابي بملعب فريق العلياء الرياضي التابع للمركز الرياضي بالعوابي، وذلك بتنظيم قافلة رياضية بعنوان (صحتي في رياضتي) تبدأ من الخامسة عصراً إلى السابعة مساء. الجدير بالذكر أن اللجنة الرئيسية لصيف الرياضة بالوزارة قامت بإنشاء منصة للتسجيل الإلكتروني بموقع الوزارة لتسهيل عملية التسجيل في مراكز التدريب في مختلف محافظات السلطنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى