الرياضةكرة قدم

رزات يتوج بلقب بطولة نادي الاتحاد الهواة للهواة 2024م 

رزات يتوج بلقب بطولة نادي الاتحاد الهواة للهواة 2024م 

توج يوم أمس فريق رزات الأهلي بلقب بطولة نادي الاتحاد للهواة للفرق الأهلية (شجع فريقك 2024م للمرحلة الأولى بالفوز علي فريق القلعة الأهلي في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الاتحاد الجديد بمنطقة السعادة

المباراة النهائية لدوري الهواة بنادي الإتحاد أقيمت تخت رعاية المهندس عمار بن مرهون أحمد المرهون رئيس لجنة تطوير وتنمية المحافظة بالمجلس البلدي، بحضور الشيخ الدكتور عوض بن سالم العجيلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وعدد من المسؤولين من مختلف الجهات.

خلال المباراة النهائية تمكن فريق رزات الاهلي من التتويج بلقب الدوري بعد تغلبه على منافسة فريق شباب القلعة بركلات الترجيح ٥ /٤ بعدما انتهى وقت المباراة بالتعادل السلبي. أحرز هدف شباب القلعة اللاعب سند شرف الدين بانواس، فيما نمكن فريق هدف رزات الأهلي من التعديل في شوط المباراة الثاني عن طريق اللاعب محمد عبدالحكيم السبيعي.

بعد انهاء المباراة قام راعي الختام بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى والحاصلين على الجوائز الفردية واللجنة المنظمة والاعلاميين وكادر التحكيم للبطولة.

وتأهل الفريقان رزات والقلعة للمرحلة الثانية من التصفيات للمنافسات و جدير بالذكر بان الدوري شهد مشاركة (٤) فرق أهلية متمثلة في فرق وادي نحيز ورزات الاهلي وشباب القلعة وشباب السعادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى