أخبار محلية

تعليمية ظفار تحتفل بتكريم المشاركين بمبادرات ومسابقات قسم التعليم المبكر 

تعليمية ظفار تحتفل بتكريم المشاركين بمبادرات ومسابقات قسم التعليم المبكر 

متابعة: الفريق الإعلامي

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار  اليوم ممثلة في دائرة المدارس الخاصة بتكريم المشاركين بمبادرات ومسابقات قسم التعليم المبكر والبالغ عددهم 197 من المعلمين والطلبة وذلك بقاعة صلالة بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية.

رعت الاحتفال الفاضلة الدكتورة ميزون بنت بخيت الشحري المديرة العامة المكلفة بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار وبحضور الفاضل عمر بن بخيت الكثيري المدير المساعد بدائرة المدارس الخاصة وعدد من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام بالمديرية وإدارات المدارس الخاصة والتربويين وأولياء الأمور.

بدأ الاحتفال بآياتٌ من الذكرِ الحكيمِ تلاها الطالب عبد الله المعشني من المدرسة الشعلة للتعليم الأساسي. كما تضمنت فقرات الاحتفال عروض مرئية للمبادرات والمسابقات المنفذة من قبل قسم التعليم المبكر وهي إحصائية مدارس التعليم المبكر ومرحلة التعليم المبكر بالمحافظة. ومسابقة “هنا عالمي”. بالإضافة إلى مسابقة نور الوحيين ومبادرة حلقات رياض الجنة. ومسابقة كتابة القصص.

كما قدم كل من الطالبة رغد محمد جاد من مدرسة النور للتعليم الأساسي والطالب احمد الكثيري من مدرسة صلالة للتعليم الأساسي قصيدة عن العلم بعدها تم عرض نتائج مسابقة “هنا عالمي” لأفضل قاعة أركان تعليمية بالمدارس الخاصة المشاركة.

وفي الختام قامت الدكتورة راعية الحفل بتسليم الشهادات على المعلمين والطلبة المشاركين بالمسابقات والمبادرات لقسم التعليم المبكر.

كما قام الفاضل عمر الكثيري بتقديم هدية تذكارية نيابة عن دائرة المدارس الخاصة إلى راعية المناسبة والتي بدورها أثنت على الجهود المبذولة في تجويد العملية التعليمية بمرحلة التعليم المبكر من خلال التخطيط الجيد للعمل الجاد والسعي نحو تحقيق الإنجازات التربوية الذي يسعى إليها الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى