أخبار محلية

وزارة الاعلام تطلق حملة اعلامية لبرامج خريف ظفار 2024م

وزارة الاعلام تطلق حملة اعلامية لبرامج خريف ظفار 2024م

أطلقت وزارة الإعلام مُمثّلة بالمديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار الحملة الإعلانية لبرامج خريف ظفار 2024م؛ بهدف تجويد دورها في تطوير وتحسين مكوّنات السوق الإعلانية عبر قنواتها المرئية والمسموعة والمقروءة ومنصاتها الإلكترونية بالإضافة إلى الوكالة الإعلانية / ازدهار/.

جاء ذلك خلال الملتقى الإعلاني الثالث الذي نظمته الوزارة في فندق ميلينيوم صلالة، تحت رعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار، وبحضور الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي مدير عام المديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار، وعدد من المسؤولين.

واشتمل الملتقى على إطلاق الحملة الإعلانية لبرامج وزارة الإعلام الإذاعية والتلفزيونية والصحفية والرقمية لموسم خريف ظفار 2024م، والتي من أبرزها البرنامج التلفزيوني الحائز على جائزة” الشراع الذهبي ” في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون” الناس والخريف” بالإضافة إلى البرنامج المسائي “ليالي الخريف” والذي يبث من موقع عودة الماضي و برنامجي الإذاعة العامة وإذاعة الشباب “أثير الخريف والخريف والشباب”.

كما تضمن الملتقى تقديم عدد من العروض المرئية تناولت دور وزارة الإعلام في التغطيات التلفزيونية البرامجية و دورها في التغطيات الإذاعية خلال خريف ٢٠٢٣ و تقرير عن إحصائيات الإعلانات التي بُثّت في التلفزيون والإذاعة وجريدة عمان و تقرير عن مسابقة SMS في برنامج الناس والخريف لهذا العام ٢٠٢٤ .

وشهد الملتقى توقيع /15/ اتفاقية بين المديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار و عددٍ من مؤسسات القطاعين العام والخاص ؛ للاشتراك في باقات إعلانية ببرامج موسم خريف ظفار 2024م.

هدف الملتقى إلى تقديم الميزات الإعلانية اللامحدودة للإسهام في تعزيز وتطوير السوق الإعلاني من خلال تخصيص الميزانيات التسويقية المناسبة، واستخدام المحتوى الإعلاني المؤثر فضلًا عن اختيار الوسائل الإعلانية الفاعلة ليكون هذا الملتقى الإعلاني هو المنصة السنوية الثابتة للسوق الإعلانية.

وقال الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي المدير العام للمديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار “إن الشراكة بين المؤسسات الإعلامية والشركاء تعد عنصراً أساسياً في نجاح حملات الإعلان والتسويق مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات المشاركة ووسائل الإعلام من أجل دعم الابتكار والإبداع في تقديم المحتوى الإعلامي.

وإضاف في تصريح لوسائل الإعلام أن الاتفاقيات التي تم توقيعها اليوم تأتي تأكيداً على أهمية البرامج الإعلامية المواكبة لموسم خريف ظفار السياحي والتي ستبث من خلالها هذه الإعلانات وهذا يدل على اختيار البرامج بعناية لضمان وصولها للجمهور المستهدف بشكل فعال، وتحقيق أقصى استفادة من التوقيت والجدولة لضمان تأثير إيجابي وواضح للإعلانات .

و أوضح الدكتور المدير العام للمديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار أن هذه الإعلانات سوف تبث كذلك عبر حسابات وزارة الإعلام في المنصات الإلكترونية وهي خطوة مهمة لضمان وصول الرسالة إلى جمهور أوسع وتفاعل أكبر مع المحتوى الإعلاني مع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل استراتيجي وابتكاري للتفاعل مع الجمهور وزيادة الوعي بالفعالية الإعلانية خلال فترة الموسم السياحي.

وفي ختام الملتقى كرّم سعادة الدكتور رئيس بلدية ظفار راعي المناسبة، و الشركاء والجهات المساهمة والداعمة للفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى