اخبار ثقافية

ختام البرنامج الصيفي (  سقيا القلوب )  بجامع المهره بصلالة  

ختام البرنامج الصيفي (  سقيا القلوب )  بجامع المهره بصلالة  

اختتم مؤخرا البرنامج الصيفي سقيا القلوب بجامع المهره تحت رعاية الفاضل احمد بن علي بن ناصر البوسعيدي المدير العام للمديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار حيث شارك في البرنامج ما يقارب من 350 مشارك بإشراف 17 متطوعة وشمل البرنامج على تعليم وتحفيظ  القرآن الكريم والسنة النبوية وغرس الاخلاق الاسلامية وتنمية الشعور بالانتماء وحب الوطن وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المشاركين والمتطوعات وتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل

وقال الشيخ محمد بخيت عزاب المهري إمام وخطيب جامع المهره أن هذه البرامج الصيفية لها دور كبير في تعليم اولادنا  القران .. مع ما يتوفر لهم من امور الغفلة وتضيع للأوقات، فهذا البرنامج الصيفي (سقيا القلوب) يساعد  أبنائنا على حفظ الوقت واستغلاله فيما يعود عليهم بالنفع والخير في حياتهم ..

ونحن في جامع المهره تم استقبال 350طالب وطالبة ومن مختلف الاعمار  وبجهود 17معلمة متطوعة  قمن بدور كبير  من تعليم للقران وتعليم للوضوء والصلاة ومعرفتهم بخالقهم وتعليمهم الاخلاق وكثير من محاسن الإسلام..

وتم بحمد الله  الانتهاء من هذا البرنامج وتكريم الطلاب والطالبات وبجهود ذاتية وبدون دعم من اي الجهات الرسمية وغير الرسمية..

ونرجو من جميع المؤسسات العامة والخاصة ان تهتم وتدعم من هذه الأنشطة المباركة ..

ونرجو من الآباء والأمهات الاهتمام بأبنائهم فهم الثروة الحقيقة والامانة التى نسأل عنها يوم القيامة.

وقالت المتطوعة فاطمة سهيل محاد المعشني المشرفة على البرنامج نتقدم بالشكر الجزيل للأخوات المتطوعات على جهودهن في تعليم الطلاب وغرس المبادئ والقيم الإسلامية وكذلك الشكر موصول لأولياء الامور على حثهم أبنائهم المشاركة في هذه البرامج التي تعود بالنفع والفائدة عليهم وعلى مجتمعاتهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى