اخبار رياضيةالرياضةكرة طائرةكرة يدمسابقات رياضية

إثارة كبيرة في البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

عادل بن رمضان مستهيل

اليوم ختام الدور الاول من البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

تحديد ملامح الاربعة الكبار في كرة اليد الشاطئية

تصوير: إبراهيم القاسمي

شهدت مباريات مسابقتي كرة اليد الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية اثارة كبيرة في مباريات الجولة الثانية ، والتي شهدت حسم (3) بطاقات إلى المربع الذهبي في مسابقة كرة اليد، وكانت من نصيب تعليمات شمال الباطنة ومسقط والداخلية .

الكرة الطائرة

وأسفرت نتائج الجولة الثانية في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية عن فوز تعليمية شمال الشرقية على تعليمية الظاهرة 2/0. وبنفس النتيجة فازت تعليمية جنوب الشرقية على تعليمية الوسطى، وحقق فريق تعليمية ظفار الفوز على تعليمية مسقط 2/0. وبنفس النتيجة فازت تعليمية شمال الباطنة على تعليمية مسقط. وفي اللقاء الخامس فاز فريق تعليمية ظفار على تعليمية الداخلية 2/0. وانتهى اللقاء الأخير بفوز تعليمية الداخلية على تعليمية البريمي 2/0.

كرة اليد

بينما أسفرت النتائج في مسابقة كرة اليد الشاطئية عن فوز تعليمية الظاهرة على تعليمية مسندم 2 / 0 مسندم، وفوز تعليمية شمال الشرقية على تعليمية ظفار 2 / 0 ظفار، وبنفس النتيجة فازت تعليمية مسقط على تعليمية جنوب الشرقية، وانتهى اللقاء الرابع بفوز تعليمية شمال الباطنة على تعليمية جنوب الباطنة 2 / 0 جنوب الباطنة، كما فازت تعليمية الداخلية على تعليمية الظاهرة 2/0 . وفي آخر مباريات الجولة فاز فريق تعليمية مسندم على تعليمية الظاهرة 2/1 في لقاء مصير حسب بالضربات الترجيحية.

الجولة الأخيرة

من جانب آخر تختتم صباح الثلاثاء مباريات الدور الأول، وتشهد مسابقة الكرة الطائرة (8) مباريات. حيث يلتقي فريق تعليمية جنوب الباطنة مع تعليمية الظاهرة، وتعليمية شمال الشرقية مع تعليمية جنوب الشرقية، كما يلتقي تعليمية شمال الباطنة مع تعليمية ظفار. ويلتقي فريق تعليمية مسقط مع تعليمية البريمي، وخامس المباريات تجمع تعليمية جنوب الباطنة وتعليمية الوسطى. ثم يلتقي فريقا تعليمية الظاهرة وتعليمية جنوب الشرقية، ويلتقي فريق تعليمية شمال الباطنة مع تعليمية الداخلية. واخر لقاءات الدور الأول يجمع تعليمية ظفار مع تعليمية البريمي.

وفي كرة اليد الشاطئية تقام (4) مباريات، حيث يلتقي فريق تعليمية مسقط مع تعليمية شمال الباطنة، ويلتقي فريق تعليمية جنوب الباطنة مع تعليمية جنوب الشرقية. وفي اللقاء الثالث يلتقي فريق تعليمية الداخلية مع تعليمية ظفار. وفي آخر مواجهات الدور الأول يلتقي فريق تعليمية شمال الشرقية مع تعليمية الظاهرة.

الجدير بالذكر بأن يوم الأربعاء تقام مباريات المربع الذهبي، على أن يسدل الستار على البطولة يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى