الرياضةكرة يد

مُنتخبنا الوطني لناشئي اليد الشاطئية يفوز على منتخب الأردن في البطولة الآسيوية الثالثة

مُنتخبنا الوطني لناشئي اليد الشاطئية يفوز على منتخب الأردن في البطولة الآسيوية الثالثة

بانكوك /العُمانية/ حقق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد الشاطئية فوزه الثاني في البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين (تحت 17 عامًا) لكرة اليد الشاطئية والمقامة حاليًّا في العاصمة التايلاندية بانكوك وتستمر حتى 25 أكتوبر الجاري وذلك بفوزه على منتخب المملكة الأردنية الهاشمية بنتيجة شوطين دون مقابل 20 /18 ، 20 / 14.

وقدم لاعبو منتخبنا الوطني خلال المباراة مستوى فنيًّا عاليًا وظهر تجانس لاعبي المنتخب وعزمهم على تحقيق الفوز والمضي من أجل حصد أحد المراكز الثلاثة وصولًا إلى بطولة كأس العالم الثالثة التي ستقام في تونس خلال الفترة من 17 إلى 22 يونيو 2025 وستشارك فيها ثلاثة منتخبات من الأوائل في هذه البطولة ،وسيقابل منتخبنا الوطني يوم الأربعاء القادم منتخب دولة قطر في الجولة الخامسة للبطولة.

وكان منتخبنا قد خسر مباراته الأولى أمام منتخب إيران بنتيجة 2 /1 وفاز في مباراته الثانية أمام منتخب إندونيسيا بنتيجة 2/ 0 وخسر أمام منتخب تايلند بنتيجة 2 /1.

جدير بالذكر أن البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين (تحت 17 عامًا) لكرة اليد الشاطئية تُشارك فيها 7 منتخبات وهي: سلطنة عُمان، وقطر، وإيران، والأردن، والصين، وإندونيسيا، وتايلاند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى