اخبار رياضية

انطلاق رالي عمان الدولي أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات

انطلاق رالي عمان الدولي أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات

عمان-ر-3-1024x683 انطلاق رالي عمان الدولي أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات
عمان-ر-2-1024x683 انطلاق رالي عمان الدولي أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات

انطلقت منافسات رالي عُمان الدولي أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات تستضيفها جمعية السيارات العُمانية بمشاركة ٢٦ متسابقًا من داخل سلطنة عُمان وخارجها ويتكون الرالي في نسخة هذا العام من 13 مرحلة موزعة على ثلاثة أيام بدأت بالمرحلة الاستعراضية مساء اليوم، وتستكمل غدًا من خلال إقامة 3 مراحل في كل من: منطقة الخوض والجفنين، وقرية سعال وستعاد كل المراحل مرتين .

عمان-ر-5-1024x683 انطلاق رالي عمان الدولي أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات
رالي-1-1-1024x683 انطلاق رالي عمان الدولي أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات

ويختتم السباق بعد غدٍ السبت بإقامة 3 مراحل أخرى وهي: الملينة – ولاية  بدبد والمريرات والمسفاة، وستعاد هي الأخرى لمرتين قبل أن يتم تكريم المتسابقين الفائزين عقب نهاية السباق في الجمعية العمانية للسيارات. وأنهى المتسابق الكويتي مشاري الظفيري ومساعده القطري ناصر الكواري المرحلة الاستعراضية في أقل زمن لينهيا بزمن دقيقتين و51.4 ثانية متقدمين على الطاقم التشيكي بيتر كايرك وبيترا شيهاكوفا بفارق 4.1 ثانية.

رالي-3-1-1024x683 انطلاق رالي عمان الدولي أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات

وجاء المتسابق العُماني عبد الله الرواحي ومساعده الأردني عطا الحمود المركز الثالث في الترتيب العام، فيما تعرض بطل الشرق الأوسط للراليات المتسابق القطري ناصر العطية إلى حادث في المرحلة الاستعراضية أدى إلى عطل في مبرد السيارة.

رالي-2-1024x683 انطلاق رالي عمان الدولي أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات

وقبل انطلاق منافسات المرحلة الاستعراضية تحدث أبطال الشرق الأوسط للراليات في المؤتمر الصحفي الخاص بالرالي نظمته الجمعية العُمانية لرياضة السيارات، وأكد المتسابقون المشاركون في الرالي، جاهزيتهم لخوض هذه المنافسات التي تمثل افتتاحية جولات البطولة لهذا العام، مشيدين في الوقت نفسه بالتنظيم المميز للحدث من كل الأوجه وما قدمته الجمعية العُمانية لرياضة السيارات من تحضيرات مميزة لحدث هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى