الرياضةكرة قدم

بطولة كروية  رمضانية في محافظة ظفار

بطولة كروية  رمضانية في محافظة ظفار

بطولة (كاس رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم  )الرمضانية الاولى لعام ٢٠٢٢م المقامة بمحافظة ظفار ولاية صلالة للفرق الرياضية .

زاهر بطولة كروية  رمضانية في محافظة ظفار

*وتحدث المشرف العام منظم البطولة زاهر احمد حاردان  عن نظام البطولة ستكون بنظام مجموعتين تتكون من ١٠ فرق نخبة  فالمحافظة ويصعد من كل مجموعة فريقين لدور الاربعة ومن ثما الفائزين للمباراة النهائية .

*تقام البطولة بملعب الكبير عدد ١٠لاعبين والحارس أساسيين و١٠لاعبين وحارس ثاني احتياطيين .

*يتكون كل فريق من ٢٥لاعب .

*توقيت  المباراة ٩٠دقيقة وكل قوانين البطولة بنظام الدولي للفيفا.

* توفير اسعاف فالبطولة وطاقم طبي وتطبيق كافة الاشتراطات لكوفيد ١٩.

*تقام قرعة البطولة في قاعة النهضة بصلالة في ثاني يوم من شهر رمضان وتبدا البطولة في عاشر يوم من شهر رمضان وختام البطولة في يوم عشرين من شهر رمضان المبارك .

*حيث يأتي تنظيم هذه البطولة ضمن سعي إظهار العديد من المواهب  على مستوى الفرق الرياضية وإبرازها للأندية ومن ثما سطوع نجمها في سماء الكرة العمانية وتمثيل الوطن على مستوى الإقليمي والعالمي وبث روح التعاون والمنافسة الشريفة  بين الشباب وتجمع اخوي في شهر رمضان الفضيل  حيث سيكون هناك فعاليات اثناء البطولة وإقامة محاضرات دينية وتوعية سيتم الإعلان عنها قريبا في كتيب البطولة وطرحها اثناء قرعة البطولة والختام نوجه اجمل وارقى تحية  للشيخ /سالم بن سعيد الوهيبي على دعمه وتوجيهاته ونصائحه الدائمة للشباب العُماني الرياضي .

* تسمية البطولة بكأس رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم احترام وتقدير لما تحققت من إنجازات لمنتخباتنا الوطنية لكرة القدم بقيادة الشيخ المحترم /سالم بن سعيد الوهيبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى