اخبار رياضية

انطلاق بطولة الاتحاد الدولي والأسيوي للتنس تحت 14 سنة بمسقط غدا

انطلاق بطولة الاتحاد الدولي والأسيوي للتنس تحت 14 سنة بمسقط غدا

تنس-الاسيوي انطلاق بطولة الاتحاد الدولي والأسيوي للتنس تحت 14 سنة بمسقط غدا

مسقط /العُمانية/ تنطلق غدًا منافسات بطولة الاتحاد الدولي والآسيوي للتنس تحت 14 سنة والتصفيات الإقليمية لغرب ووسط آسيا التي تستضيفها مسقط خلال الفترة من 8 إلى 16 الشهر الحالي على ملاعب التنس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويشارك في البطولة التي ينظمها الاتحاد العُماني للتنس 8 منتخبات آسيوية وهي سلطنة عُمان والعراق والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية وجمهورية إيران الإسلامية وتركمانستان.

وتقام البطولة بنظام الفردي والزوجي بين اللاعبين حيث سيشهد اليوم الأول منافسات الفردي في الفترة الصباحية والزوجي في الفترة المسائية بين اللاعبين بعد أن تم توزيع الجميع من خلال القرعة التي جرت اليوم تحت إشراف الحكم العام للبطولة الكويتية أسيل الشاهين التي تشرف على هذه البطولة فنيًا وتحكيميًا.

من جانبه أنهى مُنتخبنا الوطني للتنس برنامج إعداده لهذه البطولة من خلال البرنامج التدريبي المكثف الذي أعده الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الجزائري سفيان دب، ويمثل المنتخب في هذه البطولة تاليا البوسعيدية، وأرين الأزكوية، وسلمى الريامية، وعبدالرحمن الرحبي، ومعتز المزروعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى