اخبار رياضية

منتخب نيذرلاندز يتوج بكاس العالم لخماسيات الهوكي ( فئة النساء ) بمسقط

منتخب نيذرلاندز يتوج بكاس العالم لخماسيات الهوكي ( فئة النساء ) بمسقط

نهائي-النساء-3-1024x601 منتخب نيذرلاندز يتوج بكاس العالم لخماسيات الهوكي ( فئة النساء ) بمسقط

 العامرات /العُمانية/ توّج منتخب نيذرلاندز بلقب النسخة الأولى من كأس العالم لخماسيات الهوكي / فئة النساء / بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب الهند بنتيجة 2/7 على ملعب هوكي عُمان بالعامرات في النسخة التاريخية الأولى للبطولة التي تستضيفها سلطنة عُمان حتى 31 يناير الجاري.

نهائي-النساء-2-1024x683 منتخب نيذرلاندز يتوج بكاس العالم لخماسيات الهوكي ( فئة النساء ) بمسقط

وأقيمت المباراة النهائية تحت رعاية معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بحضور داتو الطيب أكرم رئيس الاتحاد الدولي للهوكي وسعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة، والرياضة، والشباب للرياضة والشباب.

مباراة-أمريكا-و-ناميبيا-5 منتخب نيذرلاندز يتوج بكاس العالم لخماسيات الهوكي ( فئة النساء ) بمسقط

وفرض منتخب نيذرلاندز أفضليته منذ انطلاق المباراة حيث استطاع من تسجيل 6 أهداف متتالية في الدقيقة 14 و13 و11 و8 و 4 و 2 مع تراجع للاعبات المنتخب الهندي وعدم التقديم المستوى المتوقع منهن قياسا على المباريات الماضية في البطولة. ومع بداية الشوط الثاني قلصت الهند النتيجة في الدقيقة 10 بتسجيل الهدف الأول وأضافت الهند الهدف الثاني في الدقيقة 7، لتعود نيذرلاندز وتضيف الهدف السابع والأخير في الدقيقة 3 من الشوط الثاني.

فئة-النساء-1 منتخب نيذرلاندز يتوج بكاس العالم لخماسيات الهوكي ( فئة النساء ) بمسقط

وجاء المنتخب البولندي في المركز الثالث بعد فوزه على منتخب جنوب أفريقيا صاحب المركز الرابع 4 / 2.

مباراة-أمريكا-و-ناميبيا-5-1 منتخب نيذرلاندز يتوج بكاس العالم لخماسيات الهوكي ( فئة النساء ) بمسقط

من جانب آخر تنطلق غدًا منافسات فئة الرجال بالبطولة وذلك بإقامة 16 مباراة، ففي اللقاء الأول يلتقي نيذرلاندز مع بولندا، يعقبه لقاء باكستان ونيجيريا ثم مباراة الهند وسويسرا، يتبعها لقاء مصر وجمايكا، ثم أستراليا وترينيداد وتوباغو، ثم نيوزيلندا أمام كينيا.

نهائي-النساء-1-1024x683 منتخب نيذرلاندز يتوج بكاس العالم لخماسيات الهوكي ( فئة النساء ) بمسقط

ويدشن منتخبنا الوطني لقاءات البطولة بلقاء منتخب ماليزيا، يعقبه لقاء الولايات المتحدة الأمريكية وفيجي، ثم مباراة بولندا ونيجيريا، على أن يعقبه لقاء باكستان ونيذرلاندز، ثم مباراة سويسرا جمايكا، ويلعب بعدها منتخبا مصر والهند، ويعقبها لقاء ترينيداد وتوباغو وكينيا ثم الولايات المتحدة الأمريكية وماليزيا، على أن تختتم منافسات اليوم الأول بلقاء منتخبنا الوطني أمام فيجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى