الرياضة

“أوكيو” تُعلن رعايتها لأحمد الحارثي في المنافسات الدولية لعام 2024م

تقديرًا لإنجازاته الرياضية وتعزيزًا لمشاركاته في البطولات العالمية:

“أوكيو” تُعلن رعايتها لأحمد الحارثي في المنافسات الدولية لعام 2024م

أشرف المعمري:

الرعاية تجسيد للاهتمام السامي بالشباب والرياضة.

البطل أحمد الحارثي:

رعاية أوكيو تُمكنني من المشاركة في الجولات العالمية.

رعابة-الحارثي-1024x887 "أوكيو" تُعلن رعايتها لأحمد الحارثي في المنافسات الدولية لعام 2024م

أعلنت أوكيو – المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة – عن رعايتها الرئيسية لبطل رياضة المحركات أحمد بن سعيد الحارثي، وذلك خلال نسخة العام الجاري من بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل. تأتي رعاية أوكيو للبطل أحمد الحارثي دعمًا للرياضة العُمانية، وتمكينًا للمحترفين العمانيين من المشاركة في البطولات الرياضية الدولية، وما تمثله من أهمية في رفع علم سلطنة عُمان في المحافل الرياضية العالمية، وتعزيزًا للوعي برياضة المحركات.

يشارك أحمد الحارثي باسم فريق أوكيو عُمان للسباقات في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل، التي ينافس فيها للمرة الثانية على التوالي. تضم البطولة 8 سباقات تتوزع على عدد من مدن العالم. كما تشمل مشاركاته في هذا الموسم بطولة كأس تحدي جي تي العالمية الأوروبية للتحمل، التي تتكون من 5 جولات عالمية.

رعابة-الحارثي-1-1024x847 "أوكيو" تُعلن رعايتها لأحمد الحارثي في المنافسات الدولية لعام 2024م

 وبهذه المناسبة أعرب أشرف بن حمد بن مانع المعمري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة أوكيو، قائلًا: “جاءت رعاية المجموعة لبطل السباقات أحمد الحارثي ترجمةً للاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – بالرياضة العُمانية، وما تمثله من أهمية في تمثيل سلطنة عُمان في المحافل الرياضية الدولية، وكجزء من إستراتيجية المجموعة ‏في دعم المشاركات الدولية للأبطال الرياضيين، تماشيا مع استراتيجية تعزيز علامتنا التجارية.

مضيفًا: “تبنت مجموعة أوكيو رعاية المتسابق أحمد الحارثي خلال الأعوام 2021، و2022 و2023 إيمانًا منها بأهمية ما تمثله هذه السباقات من قيمة في التعريف بسلطنة عُمان والترويج لها، وتشجيع المواهب الوطنية على المشاركات الدولية، مشيرًا إلى أن رعايتها للموسم الجديد تأتي تعزيزًا واستكمالًا للنجاحات التي حققها الحارثي في السباقات الماضية، خاصة فوزه بالمركز الثاني في سباق لومان في فرنسا العام الماضي. ونتطلع لأن يحقق البطل أحمد الحارثي مراكز متقدمة في البطولات الدولية التي يشارك فيها هذا العام”.

من جانبه عبّر المتسابق أحمد الحارثي عن امتنانه قائلًا: “بهذه المناسبة السعيدة لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لأوكيو على رعايتها الحصرية لمشاركاتي الدولية في عام 2024م، والتي تأتي امتدادًا لرعايتها لمشاركاتي السابقة خلال الأعوام الثلاثة الماضية؛ والتي كان لها عظيم الأثر في تحقيقنا مراكز متقدمة في السباقات الدولية، التي تعد بمثابة انطلاقة قوية للرياضة العمانية في مجال سباقات التحمل.

وأشار الحارثي الحائز على وسام الإشادة السلطانية من لدن حضرة صاحب الجلالة – حفظه الله ورعاه – لإسهاماته الرياضية وتمثيله سلطنة عُمان في السباقات الدولية للسيارات، أشار إلى أن أوكيو تضطلع بدور كبير في دعم الرياضة العمانية؛ ويكنّ الرياضيون لها كل التقدير لهذا الدعم اللامحدود الذي له أثر كبير في تمكين الرياضيين العمانيين للمشاركة في المسابقات الدولية.

يجدر بالذكر أن أوكيو تعمل على رعاية الأبطال الرياضيين في مختلف المجالات؛ حيث رعت لاعب رمي الجلة محمد المشايخي في مشاركاته في بطولات ألعاب القوى لذوي الإعاقة، والذي أحرز مراكز متقدمة، إلى جانب رعايتها للغواص عمر الغيلاني، الحائز على المركز الأول في بطولة كأس العالم للغوص الحر.

وتولي أوكيو الرياضة أهمية كبيرة كإحدى مرتكزات برنامج الاستثمار الاجتماعي وتعزيز العلامة التجارية، حيث ترعى العديد من المبادرات والفعاليات والأنشطة الرياضية سنويًا؛ تعزيزًا للجهود المبذولة للنهوض بالرياضة العُمانية، كما تشجع موظفيها على ممارسة الرياضة من خلال توفير المرافق والأدوات اللازمة؛ بهدف تعزيز الصحة العامة وتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية.
حول أوكيو

أوكيو شركة عالمية متكاملة تعمل في مجال الطاقة، تأصلت جذورها في سلطنة عمان وتتمتع بحضور قوي في 17 دولة. وتغطي عمليات الشركة سلسلة القيمة الكاملة بدءًا من استكشاف وإنتاج النفط والغاز، مرورًا بالمصافي والبتروكيماويات، ووصولًا إلى المنتجات النهائية وتوزيعها وتسويقها في أكثر من 80 دولة حول العالم. فيما تركز وحدة الطاقة البديلة في أوكيو على الاستثمار في مجالي الطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر في سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى