أخبار محلية

ختام فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والإبداع بتعليمية ظفار

IMG_7009-1024x576 ختام فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والإبداع بتعليمية ظفار

اختتمت اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والإبداع للعام 2024م والتي نظمتها المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار واستمرت لمدة ثلاثة أيام.  

وأشارت الدكتورة سامية بنت سهيل المعشني اخصائية رعاية موهوبين ثاني بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار أن اليوم الخليجي للموهبة والابداع هدف إلى تسليط الضوء على إمكانيات الموهوبين وإبداعاتهم وإبرازها وتوجيهها التوجيه السليم. وكذلك توعية المجتمع المحلي بدور المؤسسات التربوية في احتضان الطلبة الموهوبين. فضلا عن تفعيل المشاركة المجتمعية في رعاية الطلبة الموهوبين. وتوسيع مدارك الطلبة الموهوبين في مجالات مواهبهم وتوظيفها لخدمة أهداف التنمية.

IMG_2713-765x1024 ختام فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والإبداع بتعليمية ظفار

 وقالت أن الفئة التي استهدفت في اليوم الخليجي للموهبة والابداع جميع الطلبة. والمهتمون بمجال الموهبة العاملين في الحقل التربوي والهيئة التدريسية. إلى جانب الكليات والجامعات والمؤسسات المختصة. 

IMG_7080-1024x576 ختام فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والإبداع بتعليمية ظفار

 اشتملت فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والابداع تنظيم جلسات حوارية حول تنمية المواهب الطلابية لمدارس تعليمية ظفار تناولت إنجازات الطلبة الموهوبين وبرنامج الكشف عن الطلبة الموهوبين . وأثر الشراكة المجتمعية في تنمية المواهب الطلابية. كما أقيمت ضمن الفعاليات ورشتي عمل الأولى حول أساسيات الحساب الذهني. والثانية الفنون التشكيلية. 

 في الختام قام الدكتور عبدالله بن محمد سعيد غواص مدير دائرة التربية الخاصة والتعلم المستمر بتعليمية ظفار بتكريم المتحدثين والمدارس والجهات المشاركة في التنظيم. 

IMG_2648-1024x576 ختام فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والإبداع بتعليمية ظفار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى