أخبار محلية

ختام الدورة العلمية المكثفة للنساء بأوقاف ظفار

IMG_2727-1024x768 ختام الدورة العلمية المكثفة للنساء بأوقاف ظفار

احتفلت المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار اليوم بختام الدورة العلمية المكثفة للنساء لهذا العام والتي استمرت أربعة أسابيع بمشاركة (90) دارسة من مخرجات الجامعات والكليات ودبلوم التعليم العام.

IMG_2733-1024x768 ختام الدورة العلمية المكثفة للنساء بأوقاف ظفار

 رعى حفل الختام الذي أقيم في مدرسة الفاروق لتدريس القرآن الكريم بصلالة  أحمد بن علي بن ناصر البوسعيدي مدير عام المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار الذي قام بتسليم الشهادات للدراسات وتكريم والمشرفين والمساهمين في التنظيم .

IMG_2732-1024x642 ختام الدورة العلمية المكثفة للنساء بأوقاف ظفار

 وألقى أنور بن عبدالله بن سالم باعمر المدير العام المساعد بالمديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية للشؤون الدينية كلمة تحدث فيها عن أهمية الدورة العلمية ومدى الاستفادة منها ومكتسباتها.

وأشار أن هذه الدورة العلمية الأولى المكثفة للنساء والتي أقيمت خلال شهر فبراير في قاعة المحاضرات بجامع السلطان قابوس بصلالة. تعتبر من أنفع ما يكون للعباد ، وهي سبب أيضا في صلاح الفرد والمجتمع، فالعلم الشرعي أنفس ما تستعمل فيه الأعمار والساعات، وأولى ما أنفقت فيه نفائس الأموال والأوقات.

IMG_2730-1024x768 ختام الدورة العلمية المكثفة للنساء بأوقاف ظفار

تضمن الحفل كلمة  لإحدى خريجات الدورة وتقديم عرض مرئي عن مسار الدورة العلمية وأهم المحاور التي شملتها.

IMG_2728 ختام الدورة العلمية المكثفة للنساء بأوقاف ظفار

الجدير بالذكر أن الدورة العلمية المكثفة للنساء في دروس النحو والفقه الإسلامي وأصوله أتت انطلاقا من رؤية وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في الاهتمام بالجانب الديني لبناء المواطن الصالح عبر تنظيم البرامج المتعلقة بالشؤون الدينية التي تستهدف جميع فئات المجتمع.

IMG_2729-1024x539 ختام الدورة العلمية المكثفة للنساء بأوقاف ظفار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى