اخبار رياضيةكرة قدم

إثارة كبيرة في بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة

bce107be-33c9-4ad3-afa7-c247b920427d إثارة كبيرة في بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة

كتب – خليل التميمي

انطلقت على ملعب فريق العربي الرياضي الثقافي بولاية صحار بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة 2024 في نسختها (14) بإقامة (8) مباريات.

الانطلاقة كانت بلقاء فريق وزارة العمل مع فريق شرطة الجمارك ضمن مباريات المجموعة الأولى، وانتهت بفوز شرطة الجمارك بهدف نظيف سجله اللاعب احمد الحوسني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وانتهت مباراة فريق مصفاة السكر فريق مجموعة نماء (ب) ضمن إطار نفس المجموعة بالتعادل 1-1. سجل ماجد الحسيني هدف مصفاة السكر، بينما سجل فريق مجموعة نماء (ب) التعادل بواسطة لاعبه احمد العجمي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.
وفي المجموعة الثانية التقى فريق درفلة الالمنيوم مع فريق زجاج مجان وخرجت المباراة بالتعادل السلبي، وفي المجموعة نفسها فاز فريق صحار للألمنيوم على فريق اوكيو (ب) بهدفين لهدف، وسجل هدفي صحار للألمنيوم خالد الحبسي وعلي العزري، بينما سجل هدف فريق اوكيو (ب) ايمن الشحي.

وفي حساب المجموعة الثالثة إلتقى فريق اليوريا مع فريق فالي (أ) وخرج الفريق حبايب بالتعادل الإيجابي 1/1 تقدم لفريق اليوريا زياد المغيزوي، وتعادل يوسف الشبلي لفريق فالي (أ). وتحصل فريق جندال حديد بانثر من المجموعة الثالثة على ثلاث نقاط بعد انسحاب فريق الدفاع المدني حيث تنص قوانين البطولة على ذلك، كما حصل فريق عمان للميثانول على ثلاث نقاط مباراته مع فريق جندال حديد لانسحاب الثاني ضمن إطار المجموعة الرابعة.

وأستطاع الفريق المنظم للبطولة فريق إدارة الميناء (ب) من الخروج بنتيجة إيجابية بعد إن فاز بنتيجة 2/1 على فريق مجموعة نماء (أ) ضمن المجموعة نفسها، وسجل هدفي إدارة الميناء سيف الحوسني ومازن الروشدي، وسجل فريق مجموعة نماء (أ)، عن طريق لاعبه مفيد العجمي.

10063dfb-ef86-4a28-8416-6ea47fc6a8f0 إثارة كبيرة في بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة

وتتواصل مباريات بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة 2024 خلال ليالي شهر رمضان المبارك في أيام الأحد والأثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

ويلتقي اليوم الاثنين في المجموعة الخامسة فريق سي ستانوخ مع فريق صحار لخدمات الطوارئ وفريق انابيب الخليج مع فريق ادفاريو (ب) وفي المجموعة السادسة يلتقي فريق شرطة أمن الموانئ مع فريق اوكيو (أ) وفي المجموعة السابعة يلتقي فريق مكتب محافظ شمال الباطنة مع فريق ستومو (2) وفريق إدارة الميناء (أ) مع فريق فالي (ب) وفي المجموعة الثامنة يلتقي فريق صحار لخدمات التشغيل مع فريق ادفاريو (أ)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى