الاخبار

رسالة شكر للجهود الطبية مخلصة

WhatsApp-Image-2024-03-27-at-01.22.58_efe49aac-1024x576 رسالة شكر للجهود الطبية مخلصة

أود من خلال هذه الكلمات أن أعبر عن صدق إمتناني العميق وتقديري البالغ لكل أفراد الفريق الطبي من العمانيين والعرب وغيرهم والممرضين والممرضات الذي قاموا بدورهم الكبير على أكمل وجه وتفانيهم اللا محدود وإستقبالهم البشوش والابتسامة التي تضاعف من تغلبك على المرض وآلمه.

لقد كان إشرافهم وتعاملهم وتنفيذهم على تقديم العلاج والرعاية الصحية بالاسلوب العلمي الراقي في تسهيل رحلة العلاج بجانب متابعتهم اليومية والمستمرة لكل المرضى في جناح وحدة جراحة القلب والصدر
رحلة ناجحة.
لقد كانت رحلة العلاج مليئة بالتحديات، بدأت من وحدة القلب بصلالة وإنتهت في قسم جراحة القلب والصدر بمستشفى جامعة السلطان قابوس بمسقط ، و بفضل الله ورحمته علي وبفضل جهودكم الجبارة التي سخرها الله وحسن تعاملكم ورعايتكم الصحية اللا مثيل، تمكنت من تخطي هذه الصعوبات والوقوف على قدميّ مرة أخرى.

تفانيكم في العمل، واهتمامكم الدائم، ومهارتكم الطبية العالية كانت العامل الرئيسي وراء نجاح العملية الجراحية وتحقيق النتائج المذهلة التي حققتموها. إنكم مثال يحتذى به في مجال الطب، وأنا ممتن جدًا لكم على كل ما قدمتموه لي.
وأخص بالشكر والتقدير ..

الفريق الطبي بقيادة الطبيب د. عادل بن هاشم الكندي -استشاري اول جراحة القلب والصدر بمستشفى جامعة السلطان قابوس – و د.عصام الخضر -أخصائي اول جراحة القلب والصدر بمستشفى جامعة السلطان قابوس والطاقم الطبي والتمريضي.لهم كل الشكر والتقدير بعد الله سبحانه وتعالي و الشكر موصول إلى الطاقم الطبي بوحدة القلب بمستشفى السلطان قابوس بصلالة.

WhatsApp-Image-2024-03-27-at-01.22.59_1538ab50-1024x576 رسالة شكر للجهود الطبية مخلصة

أود أن أشكركم جميعاً من القلب على كل لحظة قضيتموها معي، وعلى كل كلمة طيبة قدمتموها، وعلى كل جهد بذلتموه من أجل إعادة راحتي وصحتي.

أدعو الله أن يجعل كل ما قدمتموه في ميزان حسناتكم، وأن يجزيكم خير الجزاء في الدنيا والآخرة.

مع خالص الشكر والتقدير.

أ. رشيد سالم مغراب

WhatsApp-Image-2024-03-27-at-01.22.59_8fbd93ba-1024x576 رسالة شكر للجهود الطبية مخلصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى