اخبار ثقافية

فريق تعليمية ظفار المسرحي يغادر إلى العاصمة مسقط للمشاركة في مهرجان المسرح المدرسي التاسع

IMG_3871 فريق تعليمية ظفار المسرحي يغادر إلى العاصمة مسقط للمشاركة في مهرجان المسرح المدرسي التاسع

غادر صباح أمس فريق المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار إلى محافظة مسقط وذلك للمشاركة في فعاليات مهرجان المسرح المدرسي التاسع والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم ممثلة في مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي على مسرح دوحة الأدب.

وسوف يشارك فريق تعليمية ظفار بعرض مسرحي بعنوان ” حرائق الذكرى ” من تأليف نعيم فتح نور واخراج طفول الشنفري والاشراف الفني عادل فضل البلوشي والاشراف العام علي محاد فاضل والاشراف الاداري فايزة عبدالله الذيب والديكور ياسر حسن بيومي والاضاءة نور علي عامر جيد والمؤثرات الصوتية وسام أحمد أصلان والاكسسوارات أسماء عبدالله عبيد.

 ويشارك في هذا العمل المسرحي كل من الطالبات أصايل عبدالله السلومي بدور ” أميرة” وإيواء مصطفي العبود بدور ” فرح ” وانتصار عبدالله السلومي بدور ” الأم”.

كما يشارك في العمل المسرحي الطلبة هزاع حافظ سويلم بدور” الأب. وشموخ سعيد رجحيت بدور ” الطفلة . ودعاء عيد الغافري بدور” الأخصائية النفسية. وأسامة هارون حديد شمسي ومآثر سمير رجب بيت سمير ومحسن هاني عبد المعين بيت مبارك في الفقرة الغنائية. 

57a67bf5-62a3-4c25-bcc2-ef43b6065932-434x1024 فريق تعليمية ظفار المسرحي يغادر إلى العاصمة مسقط للمشاركة في مهرجان المسرح المدرسي التاسع
FullSizeRender-1024x542 فريق تعليمية ظفار المسرحي يغادر إلى العاصمة مسقط للمشاركة في مهرجان المسرح المدرسي التاسع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى