اخبار ثقافية

سعادة والي ولاية ثمريت يستقبل لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار

سعادة والي ولاية ثمريت يستقبل لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار

كتب: سعود الحضري

الصحفيين-2-1024x576 سعادة والي ولاية ثمريت يستقبل لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار

التقى سعادة الشيخ أحمد بن حمد المعولي والي ولاية ثمريت في مكتبه بأعضاء لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار وذلك في إطار الخطة السنوية للجنة للتعريف بأهداف ومهام جمعية الصحفيين العمانية والأدوار والمهام التي تقوم بها لخدمة أعضاء الجمعية والمجتمع.

الصحفيين-1-1024x566 سعادة والي ولاية ثمريت يستقبل لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار

في البداية رحب سعادة الشيخ والي ثمريت برئيس وأعضاء اللجنة وشكرهم على هذه الزيارة. مشيدا بالجهود التي تقوم بها جمعية الصحفيين العمانية على مستوى سلطنة عمان لتطوير مهارات الإعلاميين وتعزيز قدراتهم المهنية وفق مجالاتهم واهتمامهم المختلفة. كما أكد سعادته على أهمية إيجاد وبحث سبل وآليات عقد الشراكات مع مختلف القطاعات الأهلية التي تخدم المواطنين سواء في الولاية أو المحافظة بصورة عامة. 

بعد ذلك استعرض محمود بن سهيل تبوك رئيس لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار أبرز الفعاليات والأنشطة التي قامت بها اللجنة بإشراف مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية وكذلك الخطط المستقبلية للجنة والتي تسعى إلى توسيع خبرات الإعلاميين من أعضاء الجمعية. وأيضاً المساهمة في إبراز المقومات السياحية وتسليط الضوء على المعالم الحضارية والمشاريع التنموية بمحافظة ظفار. 

كما ثمن أعضاء لجنة الصحفيين بمحافظة ظفار الجهود الوضحة التي يقوم بها مكتب والي ثمريت سعياً نحو إبراز ولاية ثمريت كوجهة سياحية واقتصادية حظيت بالكثير من المنجزات التنموية في مختلف مناطقها. وأعربوا عن استعداد جمعية الصحفيين العمانية تقديم كافة الإمكانيات والخدمات المتعلقة بإدارة الفعاليات والمناشط التي تخص الولاية “إعلاميا وتنظيما وترويجا” لتحقيق أهداف التنمية الشاملة لهذا الوطن المعطاء في ظل القيادة الرشيدة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله وعاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى