الاخبار

محافظ ظفار يستقبل نادي ظفار الفائز بكأس جلالة السلطان لكرة القدم للموسم الرياضي 2023م/ 2024م

 صلالة – عادل بن رمضان مستهيل

استقبل صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد محافظ ظفار بمكتبه، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024م، الجهاز الإداري والرياضي والفني لنادي ظفار وذلك بمناسبة فوز النادي بكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي 2023/‏2024م، في المباراة النهائية التي أقيمت في محافظة مسندم. وذلك بحضور سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي صلالة والفاضل موسى بن عبدالله القصابي مدير عام المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار.

وهنأ صاحب السمو السيد محافظ ظفار مسؤولي وأعضاء ومنتسبي نادي ظفار بهذا الإنجاز الغالي للنادي وللمحافظة، وأشاد بظهورهم المُشرّف والمتميز في البطولة الرياضية الغالية، وعبّر سموه عن تقديره لإنجاز النادي الذي يأتي للمرة الحادية عشرة على مدار تاريخ هذه البطولة، وهو بذلك يعدّ النادي الأكثر تتويجاً بالكأس الغالية بين أندية سلطنة عُمان.

وأعرب صاحب السمو السيد المحافظ عن ثناءه للجهود والأعمال التي يبذله نادي ظفار سعياً إلى تحقيق الأهداف المرجوة من تمكين الشباب في مختلف الأنشطة والمجالات، وأهمية مواصلة العمل بنفس الجهد والنشاط، للوصول إلى المستويات المنشودة، مؤكداً سموه أن محافظة ظفار نعمل كفريق واحد وفق رؤية من أولوياتها تشجيع ورعاية ودعم الشباب في كافة المجالات.

من جانبهم، أعرب الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار والجهاز الأداري والرياضي للنادي عن شكرهم وتقديرهم على الدعم والتشجيع والرعاية التي يقدمها صاحب السمو السيد محافظ ظفار الموقر لقطاع الشباب والرياضة وكافة أندية المحافظة، وأن استقبال سموه للنادي بمناسبة فوزه بكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم هو تكريم ولفتة طيبة وحافز معنوي لبذل المزيد من الجهد وتحقيق الانجازات والبطولات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى