أخبار محلية

افتتاح  معرض ( عطاء 26) ضمن  خريف ظفار.

افتتاح  معرض ( عطاء 26) ضمن  خريف ظفار.

افتتح مساء امس بقاعة المعارض( جاردنزل مول ) بولاية صلاله بمحافظة ظفار

معرض ( عطاء 26) ضمن فعاليات مهرجان خريف ظفار 2024 والذي تنظمه جمعية دار العطاء خلال الفترة من 24 الى 27من الشهر الجاري. تحت رعاية حرم صاحب السمو السيد مروان بن تركي ال سعيد محافظ ظفار، 

اشتمل المعرض على عدة اركان تحتوي  على اجود واحدث المنتجات والصناعات العمانية

 وقالت  مريم بنت عيسى الزدجاليه مؤسس ورئيسه مجلس اداره جمعية دار العطاء ان هذا المعرض الاستهلاكي سيحظى بمشاركة 150 مشاركا من المنتمين للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة  بعدد من محافظات سلطنة عمان حيث سيعرضون اجود واحدث المنتجات والصناعات العمانية بأسعار في متناول يد الجميع ، كما سيكون من بين المشاركين في المعرض عدد من الاشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي.

واضافت  مريم الزدجاليه بان ريع هذا المعرض سيتم تخصيصه لمبادرة الجمعية لفك كربة عدد من الاسر المعسرة ( الغارمين) ، والتي تعاني من مشكلة الديون، وبسببها تم سجن البعض من الغارمين والبعض الاخر تجرى محاكمته وعرض قضيته في المحاكم بالدولة.

واسترسلت  بان الهدف من اقامة هذا المعرض بصفة مستمرة مع انطلاقة مهرجان خريف ظفار ، على سبيل المثال لا الحصر.. فك كربة عدد من الغارمين بمحافظة ظفار، ومساعدة الاسر المعسرة، فضلا عن اثراء وانعاش فعاليات ومناشط المهرجان بالجديد والمفيد ، لكونه قبلة للسائح العماني والخليجي والعربي ، كل سنه.

الجدير بالذكر ان جمعية دار العطاء دشنت عام 2022 وخلال شهر رمضان المبارك حملة لجمع التبرعات تحت مسمى (هبة ظفار) ، استطاعت من خلالها فك كربة عدد من الغارمين  بمبلغ وقدره  (62142) ريال عمانيا ، وفي عام 2023 قامت ببناء عدد من الوحدات السكنية لعدد من اسر الضمان الاجتماعي واسر الدخل المحدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى