أخبار محلية

محافظة مسقط تحتفي بتكريم 31 طالبًا وطالبة من أوائل الدبلوم العام

محافظة مسقط تحتفي بتكريم 31 طالبًا وطالبة من أوائل الدبلوم العام

لبانة  : عبدالله الرحبي

نظمت محافظة مسقط، بالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة مسقط، اليوم الأربعاء حفلًا لتكريم الطلبة المتفوقين في دبلوم التعليم العام للعام الدراسي 2023/2024م. وذلك بمسرح دوحة الأدب تحت    رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي، محافظ مسقط، وبحضور أولياء أمور الطلبة. ويأتي الحفل في إطار دعم وتشجيع الطلبة المجيدين و المتميزين، واعترافًا بأهمية الاستثمار في طاقات الشباب كركيزة أساسية لبناء مستقبل الوطن

 استُهل الحفل بكلمة ألقاها الطلبة المكرمون، عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة، معتبرين أن هذا التكريم يشكل حافزًا لمواصلة تحقيق الإنجازات. وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا بعنوان “همم نحو القمم”، استعرض أهم ما حققه الطلبة خلال العام الدراسي، إضافة إلى تقديم مقطوعات موسيقية أضفت طابعًا مميزًا على الفعالية.

جرى خلال الحفل تكريم 31 طالبًا وطالبة ممن حققوا نسبًا تزيد عن 99% في دبلوم التعليم العام وما يعادله من المدارس الحكومية والخاصة (ثنائية اللغة) والمعاهد الإسلامية، وذلك تقديرًا لجهودهم المتميزة التي تعكس التفوق العلمي لأبناء محافظة مسقط.

ويأتي تنظيم هذا الحفل تأكيدًا على التزام محافظة مسقط بتقدير ودعم أبنائها المتفوقين، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة. كما أشادت المحافظة بالدور الكبير الذي قام به المعلمون وأولياء الأمور في دعم هؤلاء الطلبة لتحقيق هذا الإنجاز.

وأعربت محافظة مسقط عن فخرها واعتزازها بأبنائها الطلبة باعتبارهم ثروة الوطن وعماد مستقبله وقوته الدافعة، معبرة عن تطلعها لرؤية هؤلاء الشباب في مواقع قيادية يساهمون من خلالها في بناء مستقبل زاهر لعُمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى