أخبار محلية

تعليمية ظفار تستكمل إجراءات التعيينات الجديدة للهيئة التدريسية للعام الدراسي 2024/2025م

تعليمية ظفار تستكمل إجراءات التعيينات الجديدة للهيئة التدريسية للعام الدراسي 2024/2025م

تغطية: عاصم باحجاج وسعود الحضري

بدأت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اليوم استكمال إجراءات التعيينات الجديدة لوظيفة معلم للعام الدراسي القادم 2024/ 2025م. وذلك بمركز التدريب التابع للمديرية وتستمر هذه الاجراءات إلى مطلع شهر أغسطس القادم. حيث بلغ اعدد المعينين الجدد بالمحافظة 1256 معلم ومعلمة من مختلف التخصصات التربوية.

وقد بدأت المديرية بالاستعداد المبكر خلال الفترة الماضية من خلال تشكيل اللجان المختصة وتهيئة القاعات المناسبة لتسهيل عملية انهاء اجراءات التعيين بما يضمن سهولة الاجراءات وسرعة انجازها وفق الفترة الزمنية التي تم تحديدها حيث أن تم تقسيم اعداد المتعينين وفق جداول زمنية محددة حسب التخصصات.

كما باشرت اللجان المشكلة اعمالها لاستقبال المتعينين والتأكد من المستندات المطلوبة واجراء المقابلات الشخصية بالإضافة إلى استكمال اجراءات الاستمارات الامنية حسب الاسس والانظمة المتبعة اعتبارا من اليوم الموافق 8/ 7/ 2024م. ونظرا لكثرة الاعداد المتعينين بالمحافظة فقد تم الاستعانة بمجموعة من الموظفين المختصين من المديرية العامة للشؤون الادارية ومكتب أمن الوزارة لإسناد أعمال اللجان بالمحافظة في انهاء اجراءات المتعينين الجدد بوظيفة معلم.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم سبق وان أعلنت عن أسماء ممن تم ترشيحهم لوظيفة معلم بمحافظة ظفار وذلك في عدد من التخصصات التربوية وهي (التربية الإسلامية/ صعوبات التعلم مجال أول / رياضيات / التاريخ/ الكيمياء /الأحياء/ الفيزياء/ المجال الأول/ المجال الثاني/ اللغة العربية/ الجغرافيا/ المهارات الموسيقية/ تقنية المعلومات/ وتخصص اللغة الإنجليزية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى