اخبار ثقافية

اجتماع اللجنة الثقافية بنادي طاقة الرياضي

اجتماع اللجنة الثقافية بنادي طاقة الرياضي

عقدت اللجنة الثقافية بنادي طاقة الرياضي مساء اليوم اجتماعا لها برئاسة احمد بن سعيد المعشني امين سر نادي طاقة و رئيس اللجنة الثقافية بالنادي  وحضور جميع اعضاء اللجنة الثقافية  

استهل أحمد سعيد المعشني، رئيس اللجنة الثقافية، الاجتماع بالترحيب بأعضاء اللجنة وشكرهم على حضورهم وتفاعلهم المستمر. ثم تطرق الحضور الي محضر الاجتماع الذي اشتمل علي العديد من الفقرات التي تنصب في مهام وواجبات اللجنة وخطة اللجنة المستقبلية من البرامج والأنشطة والفعاليات القادمة التي في خارطة روزنامة اللجنة والنادي الثقافية والتي تستهدف ابناء واهالي الولاية بصفة عامة وشباب محافظة ظفار علي وجه الخصوص

وتم خلال الاجتماع طرح اعضاء اللجنة الكثير من  الإضافات والمقترحات التي من شأنها تعزيز عمل اللجنة ودعم أنشطتها الثقافية المستقبلية. وتحدث الأستاذ/ محمد العامري من جانبه عن أهمية الثقافة ودورها في تنمية المجتمع وتعزيز الوعي بين الأفراد.

وأكد على ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز الأنشطة الثقافية وتنويعها لتشمل جميع فئات المجتمع، مشددًا على أن الثقافة هي الأساس الذي يبنى عليه تطور المجتمعات ورقيها.

من جانبها تحدث الكاتبة/ نور غفرم الشحري عن أهمية الفعاليات الثقافية ودورها القيم في إحياء التراث وتعزيز الهوية الثقافية. وأشارت إلى أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يسهم في ترسيخ القيم المجتمعية، ونشر المعرفة، وتشجيع الشباب على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى