أخبار محليةاخبار ثقافية

تكريم الفائزين في مشروعات التميز البلدي بشمال الباطنة

تكريم الفائزين في مشروعات التميز البلدي بشمال الباطنة

تكريم-الفائزين تكريم الفائزين في مشروعات التميز البلدي بشمال الباطنة

 احتفلت بلدية شمال الباطنة اليوم بتكريم الفائزين في مشروعات التميّز البلدي على مستوى المحافظة، وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.

تكريم-الفائزين-1-1024x682 تكريم الفائزين في مشروعات التميز البلدي بشمال الباطنة

وقال المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام بلدية شمال الباطنة: إنّ المشروعات البلدية بجميع ولايات المحافظة تشهد تطوّرًا في كافة مجالاتها الخدمية، حيث سعت دوائر الشؤون البلدية بالولايات وأقسامها المختلفة إلى تحقيق جوانب التميّز في المشروعات المستقبلية، منها: تطوير المناطق الصناعية، والمسالخ البلدية، والاهتمام بالشواطئ.

تكريم-الفائزين-2-1024x682 تكريم الفائزين في مشروعات التميز البلدي بشمال الباطنة

وتضمن حفل التكريم استعراض عدد من المشروعات البلدية المتميزة المنفَّذة في ولايات محافظة شمال الباطنة، إلى جانب عرض بعض الأفكار التطويرية والإبداعية في العمل البلدي.

بعدها قام سعادة محافظ شمال الباطنة بتكريم المشروعات البلدية الفائزة، حيث تُوّجت دائرة الشؤون البلدية بلوى بالمركز الأول بجائزة التميّز البلدي، وحصل مشروع الممشى الصحي بولاية صحم على المركز الأول كأفضل مشروع بلدي.

وفي مجال تنمية وتطوير المناطق الصناعية، حصلت المنطقة الصناعية بصحم على المركز الأول، فيما جاء المسلخ البلدي بلوى في المركز الأول لفئة التميّز البلدي للمسالخ البلدية، بينما حصلت دائرة الشؤون البلدية بالخابورة على المركز الأول في مجال الاهتمام بالشواطئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى