أخبار محليةاخبار ثقافية

الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة منبع الحكمة بصلالة

الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة منبع الحكمة بصلالة

تغطية: سعود الحضري وفهد المرزع

الحكمة-2-1024x768 <strong>الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة منبع الحكمة بصلالة</strong>

أقامت مدرسة منبع الحكمة للتعليم الأساسي للصفوف من (5 – 10) بمسرح المديرية احتفالاً بتكريم كوكبة من الطالبات المجيدات في التحصيل الدراسي للعام الدراسي 2022/ 2023م . وذلك تحت رعاية الدكتورة طفول بنت سهيل قطن المديرة العامة المساعدة للشؤون الإدارية والمالية بتعليمية ظفار.

الحكمة-5-1024x768 <strong>الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة منبع الحكمة بصلالة</strong>

بدأت فقرات التكريم بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاوة الطالبة خديجة الحضري. ثم ألقت ندى بنت مسلم الرواس مديرة المدرسة كلمة قالت فيها: اليوم ونحن على عتبات شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعلى سائر المسلمين بالخير والبركات، تجتمع الإجادة وفرحة الإنجاز وجمال الاحتفال بنخبة من طالبات المدرسة. ومن هذا المنطلق أبارك لكن هذه الإجادة التي لا شك لم تأتي إلا من تأسيس محكم ومتابعة حثيثة ومستمرة سعيا نحو تحقيق الإجادة التي ننشدها جميعاً.

الحكمة-3-1024x768 <strong>الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة منبع الحكمة بصلالة</strong>

وأضافت ندى الرواس أن لكل فرد في هذه الحياة حقوق وواجبات، وواجبكن في فترة الدراسة هي استثمار فرصة وجودكن بين أيدي معلمات و أخصائيات وفنيات وإداريات مستعدات للبذل والعطاء لرؤيتكم مستقبلا في أعلى المراتب، فشكر لا ينقطع لكل من ساهم ويساهم في تعليم وتعلم طالبات مدرسة منبع الحكمة سواء كان بشكل مباشر أو غير مباشر. وشكرٌ كبيرٌ وتقدير لراعية الحفل المديرة العامة المساعدة للشؤون الإدارية والمالية بتعليمية ظفار التي شرفتنا برعايتها.

الحكمة-1-1024x768 <strong>الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة منبع الحكمة بصلالة</strong>

تضمن الاحتفال نشيد بعنوان (الإنجاز) من كلمات معلمات المهارات الموسيقية الاستاذة نادية السبيعي، والاستاذة إيناس فوزي. بالإضافة إلى مقطع مرئي بعنوان الصحبة الجيدة.

الحكمة-6-808x1024 <strong>الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة منبع الحكمة بصلالة</strong>

بعد ذلك قامت راعية الحفل بتسليم الشهادات والهدايا للطالبات المجيدات في التحصيل الدراسي في مختلف المراحل الدراسية. إلى جانب تكريم أمهات الطالبات الخمس الأوائل على مستوى المدرسة. وفي الختام قامت مديرة المدرسة بتقديم هدية تذكارية لراعية الحفل.

الحكمة-8-1024x768 <strong>الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة منبع الحكمة بصلالة</strong>
الحكمة-4-1024x768 <strong>الاحتفال بتكريم الطالبات المجيدات بمدرسة منبع الحكمة بصلالة</strong>

 أعدت فقرات الحفل الأستاذة صالحة بنت جمعة بن محمد الدايري المنسقة الإعلامية بالمدرسة وقدمته الطالبة الزهراء بنت محمد باعمر المقيدة بالصف الثامن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى