اخبار رياضية

المنتخب الوطني يحصد لقب بطولة عمان لهوكي الجليد

المنتخب الوطني يحصد لقب بطولة عمان لهوكي الجليد  

هوكي-الجليد--1024x684 <strong>المنتخب الوطني يحصد لقب بطولة عمان لهوكي الجليد</strong>

 توج المنتخب الوطني بلقب بطولة عمان المفتوحة لهوكي الجليد في نسختها الثالثة، وجاء تتويج منتخبنا بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت بصالة الفن زون بالقرم على نظيره منتخب البحرين بنتيجة 7 / 1. وأقيم حفل ختام البطولة برعاية هشام بن جمعة السناني مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الثقافة والرياضة والشباب. وشارك في هذه النسخة من المنافسات 5 فرق من داخل وخارج سلطنة عمان، وشهدت منافسات البطولة التي أقيمت على مدى 3 أيام حضورا جماهيريًا جيدا لمتابعة المباريات.  

وفي نهاية المباراة الختامية قام راعي الحفل بتكريم الفرق المشاركة والجوائز الفردية، حيث توج منتخبنا الوطني بالمركز الأول وكأس البطولة، بينما حل منتخب البحرين وصيفا، وجاء منتخب قطر في المركز الثالث، كما حصد حارس المنتخب الوطني حمد البرواني جائزة أفضل حارس بالبطولة، وقدم سعيد بن علي الزعابي رئيس اللجنة العمانية لرياضات التزلج هدية تذكارية لراعي الختام. وقدم مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الثقافة والرياضة والشباب شكره لصالة الفن زون بالقرم على تعاونهم في إنجاح الحدث وتقديم التسهيلات اللازمة للفرق المشاركة، وللقائمين على البطولة لحسن التنظيم ونجاح البطولة.  

وجاء إقامة هذه البطولة ضمن خطة اللجنة العمانية لهذا العام وهدفت الى رفع المستوى الفني للاعب العماني بالاحتكاك بلاعبين أكثر خبرة وخاصه بتواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين الأجانب في معظم الفرق المشاركة من داخل وخارج سلطنة عمان، كما شارك فريق خنجر العماني والذي يمثله اللاعبين العمانيين من فئة الشباب لأول مرة في البطولة لإعدادهم وتأهيلهم ليكونوا من ضمن لاعبي المنتخب الأول في المستقبل القريب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى