اخبار رياضية

المدرب الوطني محمود أمبوعلي يجتاز بنجاح دورة التدريب الدولية بالمجر

المدرب الوطني محمود أمبوعلي يجتاز بنجاح دورة التدريب الدولية بالمجر

محمود-1-682x1024 المدرب الوطني محمود أمبوعلي يجتاز بنجاح دورة التدريب الدولية بالمجر

اجتاز المدرب الوطني محمود بن علي أمبو علي دورة المدربين الدولية لفصل الربيع لعام 2023م التي نظمتها الجامعة المجرية لعلوم الرياضة بالتعاون مع التضامن الأولمبي الدولي بمدينة بودابست الهنغارية، وذلك خلال الفترة من 3 إبريل حتى 1من يونيو 2023م.

محمود--824x1024 المدرب الوطني محمود أمبوعلي يجتاز بنجاح دورة التدريب الدولية بالمجر

 وتأتي الدورة ضمن برامج دعم الطواقم الفنية المدعومة من التضامن الأولمبي الدولي، حيث شهد البرنامج مشاركة واسعة من الفنيين المختصين بالبرامج الدولية للتدريب بلغ عددهم 12 مدرباً من مختلف دول العالم في مختلف الرياضات، وأنهى المدرب محمود مرشح الاتحاد العماني لكرة السلة المقرر بتقدير امتياز بمعدل 4.79 من 5 .

محمود-1-1-682x1024 المدرب الوطني محمود أمبوعلي يجتاز بنجاح دورة التدريب الدولية بالمجر

وتضمنت الدورة 12 مقررا نظريا، بالإضافة إلى مقرر تخصصي في كرة السلة شمل محاضرات نظرية وتطبيقات عملية في التكيف العام، والإصابات الرياضية، والأخلاقيات في الرياضة، وعلوم الرياضة، والميكانيكا الحيوية في الرياضة، بالإضافة إلى علم الاجتماع الرياضي، والتدريبات الفسيولوجية، والإدارة الرياضية، وعلم النفس الرياضي، والتغذية الرياضية، ونظريات الرياضة.

محمود-1-2-824x1024 المدرب الوطني محمود أمبوعلي يجتاز بنجاح دورة التدريب الدولية بالمجر

 وقد قامت اللجنة الأولمبية العمانية ومن خلال دائرة التضامن الأولمبي بطرح عدد من البرامج والفرص التدريبية والتأهيلية المقدمة من التضامن الأولمبي الدولي ضمن خطة التضامن 2021/2024 وذلك عبر منصة التضامن الأولمبي بموقع اللجنة الأولمبية العمانية لدعم منظومة المدربين الوطنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى