أخبار محلية

تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

حديقة-عوقد-1024x514 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

 تتواصل الفعاليات المتعددة والمتنوعة التي اطلقتها بلدية ظفار ضمن فعاليات موسم خريف ظفار 2023م  والتي تلامس كل الأذواق والفئات العمرية من المواطنين والمقيمين وزوار محافظة ظفار من داخل وخارج السلطنة لهذا الموسم الاستثنائي الجميع الرائع بأجوائه وتساقط الرذاذ واكتساء الأرض باللون الأخضر في الجبل والسهل والمدينة مع انخفاض درجات الحرارة تتنوع المناشط والفعاليات التي تشد اليها الأسر والعائلات والشباب والكبار للاستمتاع بها

السيرك-العالمي-1024x768 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

ومن الفعاليات التي انطلقت ضمن موسم خريف ظفار 2023م فعاليات بحديقة عوقد العامة بمدينة صلالة التي تنظمها بلدية ظفار في عدة مواقع لإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين والزوار لخوض تجارب جديدة مليئة بالإثارة والتشويق، وتستمر الفعاليات إلى 31 أغسطس المقبل.

الدراج-1024x732 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

وتتوزع فعاليات خريف ظفار لهذا العام على مواقع مختلفة، من بينها حدائق صلالة وعوقد والسعادة إلى جانب موقع عودة الماضي بمنطقة الحافة وأتين سكوير في سهل أتين.

حديقة-عوقد-1-1024x564 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

إنّ فعاليات “كيدي تايم” التي انطلقت في حديقة عوقد، تضم مدينة ترفيهية مخصصة للأطفال تتضمن قرى متنوعة للترفيه ومواقع مخصصة للألعاب والمطاعم.

فعاليات-المهرجان تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

أن مدينة الأطفال في “كيدي تايم” تحتوي على قرية السنافر، وقرية ماشا والدب، وقرية الباندا، وكرنفال “أليس في بلاد العجائب” إلى جانب متحف الحلوى، والألعاب التفاعلية /VR/ وحلبة التزلج الجليدي بالإضافة إلى الألعاب الهوائية وفعاليات عالمية متنوعة وبيّن أن فعاليات موقع عودة الماضي في منطقة الحافة ستنطلق في 25 يوليو الجاري وتشتمل على عددٍ من الفعاليات والأنشطة والفنون لمحاكاة بيئات محافظة ظفار إلى جانب إقامة ميدان للفنون والفعاليات، ومطاعم للمأكولات التقليدية، وأسواق تراثية متنوعة ومنتجات للحرفيين والحرفيات.

فعاليات “أتين سكوير” التي ستفتتح في 20 يوليو الجاري تضم موقعًا للتسوق، وساحة مخصصة للألعاب الكهربائية وعروض الإضاءة والليزر في “مسرح القوس”، إلى جانب عروض الدرون”، وسرك عائلة “تيسلينكو”، بالإضافة إلى عددٍ من المطاعم والمقاهي المتنوعة

صلالة-شيف-1024x576 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

“فعالية “لايتس بارك” في حديقة صلالة التي ستفتتح في 20 يوليو الجاري تتضمن مسرحًا للفعاليات والحديقة المضيئة وركن الطيور، وموقع “ذا بارك” الذي سيضم ركنًا للسينما المفتوحة وركنًا آخر للمقاهي والمطاعم وألعابًا متنوعة.

مشاركة العديد من المطاعم والمقاهي العالمية ومجموعة من الطهاة العالميين في فعاليات “صلالة ايت -مطبخ الشعوب” التي ستقام في حديقة السعادة في مطلع شهر أغسطس المقبل، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة الطبخ “صلالة شيف.”

الشوكلاته-1 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

ومن الفعاليات المصاحبة لموسم خريف ظفار 2023م، الفعاليات والأنشطة الرياضية كمسابقة ظفار الدولية للدراج ريس وفعالية رياضية لكرة القدم وفعالية الكارتنج. ووضّح عمار بن عوبد غواص بأن فعاليات خريف ظفار ستتضمن إقامة العديد من المعارض التخصصية التي سيعلن عنها في الفترة المقبلة، من بينها معرض صلالة العالمي للشوكولاتة “شوكو رذاذ”، ومعرض العطور الخليجي وآخر للأزياء الخليجية بالإضافة إلى العديد من الندوات والمؤتمرات والملتقيات المتنوعة.

الجبل-1 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

تجدر الإشارة إلى أن مسرح المروج ومسرح القوس باتين سكوير بصلالة سيشهدان إقامة العديد من الحفلات الفنية من خلال استضافة فنانين إلى جانب عددٍ من العروض المسرحية.

البرامج-االاذاعية-1 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

من جهة أخرى، بدأت وزارة الإعلام مُمثّلة بالمديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار اليوم تغطيتها المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية لبرامج وأنشطة خريف ظفار 2023م.

الناس والخريف بثوب جديد

التلفزيون-1024x576 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

بدأ تلفزيون سلطنة عُمان إطلاق برنامجه التلفزيوني لهذا العام “الناس والخريف” بحلة جديدة عبر ثلاثة استوديوهات متطوّرة من بينها استوديوهان متنقلان، ابتداء رحلتهما من ‎منطقة دربات وحديقة عوقد العامة.

منصة عين الاعلامية  

البرامج-الاذاعية-1024x576 تنوع الفعاليات ومواقعها في موسم خريف ظفار 2023م

كما بدأت إذاعة سلطنة عُمان عبر برنامجها الإذاعي “أثير الخريف”، ووكالة الأنباء العُمانية، وجريدة عُمان، تغطياتها الإعلامية المتنوعة لفعاليات موسم خريف ظفار لهذا العام، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مختلف المواقع السياحية في المحافظة. وتواكب منصة “عين” موسم خريف ظفار 2023م من خلال نقل البث الإذاعي والتلفزيوني لجميع البرامج والفعاليات المرتبطة بموسم الخريف، مع الترويج لها عبر الحسابات الإلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي، وتخصيص فئة خريف ظفار التي ترصد الفعاليات والأنشطة في الخريف، إضافة إلى إنتاج برنامج حصري “عين على الخريف” وعرض مقاطع مرئية تأخذ المنصة من خلاله المشاهد إلى العديد من المواقع السياحية في محافظة ظفار. وتواكب منصة “عين” موسم خريف ظفار 2023م من خلال نقل البث الإذاعي والتلفزيوني لجميع البرامج والفعاليات المرتبطة بموسم الخريف، مع الترويج لها عبر الحسابات الإلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي، وتخصيص فئة خريف ظفار التي ترصد الفعاليات والأنشطة في الخريف، إضافة إلى إنتاج برنامج حصري “عين على الخريف” وعرض مقاطع مرئية تأخذ المنصة من خلاله المشاهد إلى العديد من المواقع السياحية في محافظة ظفار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى