اخبار رياضية

ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

تصوير : إبراهيم القاسمي

صورة-جماعية-1024x522 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

توج فريق تعليمية مسقط بالمركز الأول في كرة اليد الشاطئية وفريق تعليمية شمال الباطنة بالمركز الأول في الكرة الطائرة الشاطئية، وذلك في ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية التي رعى ختامها سعادة خالد بن سالم الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب، والتي نظمها الإتحاد العماني للرياضة المدرسية وبدعم من الشركاء مجموعة أوكيو وشركة الغاز الطبيعي المسال وميناء صلالة.

الحضور-1-1024x611 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

شارك في البطولة أكثر من (102) طالبا من مختلف المديريات التعليمية على مستوى سلطنة عمان في منافسات كرة الطائرة واليد الشاطئية التي شهدت تنافسًا مثيرًا بين الفرق المشاركة منذ انطلاقتها على الملاعب الرملية في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة.

النهائي

كرة-الطائرة-1024x805 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

ففي المباراة النهائية للعبة الكرة الطائرة الشاطئية بين فريقي تعليمية شمال الباطنة وتعليمية جنوب الباطنة والتي كان التنافس فيها كبيرًا، تمكنت تعليمية شمال الباطنة من تحقيق المركز الأول وحل فريق جنوب الباطنة ثانيا وفريق تعليمية ظفار ثالثًا.

كرة-اليد-1-1024x651 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

وفي نهائي كرة اليد بين فريقي تعليمية مسقط وتعليمية الداخلية تمكن فريق تعليمية مسقط من تحقيق المركز الأول وجاء فريق تعليمية الداخلية ثانيا وفريق تعليمية شمال الباطنة ثالثًا.

هدية-راعي-الختام-1024x682 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

أفضل تغطية إعلامية

بطل-اليد-المدرسي-1024x734 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

وفي مسابقة أفضل تغطية إعلامية بين المديريات التعليمية جاءت تعليمية الظاهرة في المركز الأول وتعليمية الوسطى ثانيا وتعليمية شمال الباطنة ثالثا.

الجوائز الفردية

ختام-المدرسي-1-1024x799 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

وعلى صعيد الجوائز الفردية حصل اللاعب تميم الجابري من تعليمية شمال الباطنة على جائزة أفضل لاعب في مسابقة الكرة الطائرة، بينما كان أفضل لاعب في مسابقة كرة اليد اللاعب يزن البريكي من تعليمية شمال الباطنة.

ختام-المدرسي-2-1024x724 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

أما أفضل حارس في كرة اليد فكان الحارس فهد المعشري من تعليمية مسقط وكان هداف مسابقة كرة اليد اللاعب غسان المعشري من تعليمية مسقط.

التكريم

درع-التربية-1024x637 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة
درع-الرياضة-1024x760 ختام البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية بصلالة

قام راعي الختام بتكريم الشركاء الداعمين وتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل مسابقة ، وتكريم الفائزين بالجوائز الفردية،   وقدم هشام العدواني نائب رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية هدية تذكارية لراعي حفل الختام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى