أخبار محلية

مجموعة عُمران تشارك في مؤتمر ضمن معرض “أي تي بي” آسيا 2023 في سنغافورة

مجموعة عُمران تشارك في مؤتمر ضمن معرض “أي تي بي” آسيا 2023 في سنغافورة

ITB-Asia مجموعة عُمران تشارك في مؤتمر ضمن معرض “أي تي بي” آسيا 2023 في سنغافورة

سنغافورة 26 أكتوبر 2023: شاركت الشركة العمانية للتنمية السياحية (مجموعة عمران)، في مؤتمر ضمن معرض “أي تي بي” آسيا 2023 في سنغافورة. وتعد هذه المشاركة فرصة للتعريف بالمقومات السياحية والوجهات الفريدة التي تتمتع بها البلاد. وتعكس هذه المشاركة التزام المجموعة بدعم وتعزيز قطاع السياحة المحلي عالميًا.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لمجموعة عُمران في المؤتمر، والذي يعزز من مكانتها كذراع تنفيذي فاعل لتنمية القطاع السياحي في سلطنة عُمان.

Mohammed-Al-Eissa-1024x682 مجموعة عُمران تشارك في مؤتمر ضمن معرض “أي تي بي” آسيا 2023 في سنغافورة

تجسدت مشاركة المجموعة في إبراز المقومات والتجارب السياحية في سلطنة عُمان، والتي تضم العديد المناظر الطبيعية والثقافات المتنوعة وتعكس حسن الضيافة العربية، مما يجعلها وجهة سياحية آمنة للمسافرين العالميين. بالإضافة إلى ذلك، استعرضت المجموعة مبادراتها الاستراتيجية لتطوير البنية التحتية لقطاع السياحة المحلي وتوفير تجارب سياحية متعددة تلبي متطلبات سوق السفر العالمي، وتستهدف بشكل مباشر السوق السفر الآسيوي.

وخلال المشاركة، قال الفاضل محمد العيسى، رئيس قسم التواصل والتخطيط المؤسسي: “تأتي مشاركة مجموعة عُمران في معرض “أي تي بي” آسيا 2023 مواصلة للجهود الرامية في تعزيز المشهد السياحي في سلطنة عُمان وترسيخ مكانتها على خارطة العالم السياحية، حيث إنها ستكون البلد المستضيف لمعرض “أي تي بي”  2024 في برلين. كما تحرص المجموعة على بناء شراكات عالمية مع مختلف الشركات السياحية المشاركة في المؤتمر”.

وأضاف: “تتثمل أهداف مجموعة عُمران في إبراز هذا التنوع من خلال محفظة واسعة من الأصول الفندقية والوجهات السياحية التي تتناسب مع مختلف الأذواق والفئات. حيث نلتزم بتقديم تجارب عالمية المستوى في قطاع السياحة والضيافة. بالإضافة إلى توفير منتجات وخدمات سياحية تتلاءم مع متطلبات سوق السفر الآسيوي، والتي تشمل العديد من جولات السياحة الثقافية وأنشطة المغامرات ووجهات للاسترخاء متنوعة بطابع عربي مميز”.

ويشهد المؤتمر مشاركة العديد من الشركات العالمية بما فيها السياحية والترفيهية والتكنولوجية، بالإضافة إلى إقامة العديد من المعارض والمؤتمرات والاجتماعات في المجال السياحي، حيث يستهدف المؤتمر مشاركة أكثر عن 13000 زائر.

تعكس مشاركة مجموعة  عُمران في معرض “أي تي بي” آسيا 2023 التزامها في تعزيز مكانة سلطنة عُمان في سوق السفر الآسيوي وإقامة العديد من الشراكات واستقطاب مختلف الزوار بما يتوافق مع رؤية عُمان 2040 والاستراتيجية الوطنية للسياحة.

مجموعة عُمران| النمو عبر السياحة

تضطلع مجموعة عُمران بصناعة أصول سياحية مستدامة وذات أصالة، ومجتمعات تعكس أسلوب الحياة العصرية، ووجهات تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل. ويتمحور دورنا الرئيسي في القطاع السياحي بالعمل ككيان مستقل أو كذراع محفز للنمو يدمج الإمكانيات الحكومية بروح الريادة في القطاع الخاص.

نحن نعمل مع كل الجهات المعنية والشركاء والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمجتمعات المحلية لضمان تحقيق مساهمة مباشرة ومنافع اجتماعية واقتصادية إيجابية نحو البيئة وحياة الناس مع الحرص على احترام الموروث الثقافي والقيم البيئية للسلطنة.

 نحن نحتفي بجمال عُمان واستقرارها وروح الضيافة الأصيلة فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى